تطبيق الشامل في تعلم اللغة التركية بتقنية متطورة وبدون انترنت – هام جدا وتأسيسي

هل فكرت في تعلم اللغة التركية بواسطة التعلم الذاتي بدون دورات او معلم شخصي أو أيٍ من الطرق التقليدية المعروفة ،

هل تعتقد انك ستصل إلى نتيجة قوية بواسطة التعلم الذاتي، وخاصة أن اللغة ليست كأي مهارة اخرى فهي تتطلب ممارسة ومعايشة ؟ ربما كان هذا الأمر صعباً جدا أو مستحيلاً قبل عدة عقود ، قبل الهواتف الذكية وقبل الانترنت وحتى قبل الحواسيب الشخصية ،، أما اليوم ، فتعلم اللغة ذاتياً أصبح ممكناً جداً وسهلاً للغاية (لكن يحتاج إلى الصبر والمثابرة) بواسطة ما تقدمه لنا التقنية في هذا العصر.

يعتبر تطبيق الشامل في تعلم اللغة التريكة من أفضل تطبيقات تعلم اللغة التركية اليوم، ويوصي به بشدة للمبتدئين. يعتمد هذا التطبيق التعليمي على نهج بسيط للغاية يساعدم على تعلم التركية بشكل سريع فقط بقضاء 20 دقيقة يومياً عليه. حيث يقوم التطبيق بهيكلة الدروس التي من المقرر أن تدرسها وفقاً للموضوع والمهارات التي ينبغي عليك دراستها.

يساعدك هذا التطبيق على تعلم قواعد اللغة التركية بطريقة تفاعلية مصممة خصيصاً لتحسين قدراتك بهذا الشأن. إذا كنت ترغب في تحسين قواعد التركية الخاصة بك بطريقة مفصلة، يعتبر تطبيق الشامل في تعلم اللغة التركية تطبيقاً ممتازاً يساعدك على تعلمً مختلفاً للقواعد من خلال 20 تطبيقاً لكل موضوع. وهو يصلح لمتعلمي اللغة التركية من جميع المستويات وقد تم نشر مشاركة سابقة عن كتاب شرح قواعد اللغة التركية بالعربية

الاهتمام بما يتم تعلمه

يتذكر الإنسان الأشياء المثيرة لاهتمامه أكثر من الأشياء التي لا تهمه، ومثال ذلك أنَّ الأشخاص يصعب عليهم تذكر أسماء الأشخاص غير الجذابين، لذا يجب الاهتمام بجوهر الأشياء التي يتم تعلمها أو محاولة تذكرها.

تكرار كتابة العناصر المراد حفظها
إنَّ كتابة الكلمات بتكرار يُحسِّن عملية حفظها، وتذكرها، ولكن يجب تعلم القوائم بشكلٍ إيجابي لا بطريقة سلبية، لأنَّ نسخ قائمة الكلمات التي يُحاول الإنسان تعلمها فقط يدمر عملية استرجاع المعلومات، لهذا يجب تذكر كل عنصر موجود في القائمة، وتدوينه مراراً وتكراراً، كما أنَّ أفضل طريقة لضمان حفظ الكلمات وتذكرها هي أن يقوم الإنسان بتدريسها لشخص ما.

تطبيق الشامل في تعلم اللغة التركية

 تطبيق يتم تحديثه كل فترة قصيرة وإضافة المزيد من الخصائص والمزايا ليصبح الشامل لكل متعلم للغة التركية. التطبيق يحتوي على :

  • أكثر من 2000 كلمة وجملة في داخل التطبيق وضمن أقسام مرتبة.
  • 13 نماذج اختبارات وسوف يتم اضافة المزيد والمزيد مع التحديثات القادمة.
  • اختبار في المستوى الثاني A2 والمستوى الخامس C1 تم إعدادها من قبل جهات معترفة.
  • اختبارات صوتية سماعية وسوف يتم إضافة المزيد والمزيد منها.

 

 

 

3download

زر الذهاب إلى الأعلى