راديو تعلم اللغة التركية افضل تطبيق لتعلم اللغه التركية – محادثات على مدار اليوم

تعلم اللغة التركية عن طريق تطبيق راديو تعلم اللغة التركية المترجم هو أداة حديثة لتعلم اللغة التركية
باستماعك لي راديو تعلم اللغة التركية سوف تجعل المفردات التركية مألوفة لديك… في أول خطوة ثم تبدأ في استيعاب المفردات و الحوار. في الراديو فيه أكثر من ٢٠٠ درس  مترجم تركي عربي  وهي تحتوي أكثر الدروس أهمية والمحادثات المنتشرة.

تطبيق راديو تعلم اللغة التركية.

برنامج محادثة تركية هو واحد من العطايا الرائعة التي حظي بها متعلِّمو اللغة في الزمن الفائت.كان متعلِّمو اللغة الذين لم يكن بمقدورهم، العثور على متحدثين أصليين لِلُّغَة لإرشادهم مضطرين إلى الاعتماد على الأوصاف المكتوبة، التي تتناول النطق السليم لكلمات أو عبارات اللغة التي يتعلَّمونها.

غير تطبيق تعلم اللغة التركية بالصوت ذلك أبديا أنت هذه اللحظة تتمتَّع بالقدرة على تعلم اللغة التركية و على الاختيار ما بين الدروس الصوتية وفق مستواك إن كان لديك كتاب الفقرات اللغوية فأنت فعليٍّا لا تفتقر أي مواد أخرى.

كان من الأسهل إعادة نظر ما تعلَّمْتَه.

برنامج محادثة تركية سيدرِّب أذنَيْك على سماع اللغة التي تتعلَّمها، فأنت في احتياج إلى ممارسة الإنصات إلى اللغة، فضلا على ذلك قراءتها، حاوِلْ أيضًا الحصولَ على مواد غنائية صوتية باللغة التي تدرسها. تَستطيع أن تبحث عن كلماتها، على الإنترنت من السهل، أيضًا إيجاد تسجيلات أغاني أطفال ومعها كتاب الأغاني.

راديو تعلم اللغة التركية

تعليم اللغة التركية بالصوت هو طريقة خروج عن التقليد، بالاستماع للدروس.او الاخبار التركية، غير المترجمة والأكثر أهمية. انها تعمل في الموبايل و الكمبيوتر، وانت تقود دراجتك، ضع السماعات واستمع للمحادثات، او و انت تقود سيارتك باللغة المحكية السهلة في عموم اللغة التركية و في المستويات الأولية في رحلة  تعلم اللغه التركيه ، يُنصح أن تحفظ بعض العبارات الشائعة بشكل كامل وقد تم نشر مشاركة سابقة عن تطبيق اهم 1000 كلمة في اللغة التركية.

تعلم اللغة التركية للمبتدئين يتتطلب وقت و أن تستعد نفسياً لتلك المعلومة، واحد من المشكلات التي تؤدي إلى فشل القلة في تعليم اللغة التركية بالعربي … هي أنهم يتوقعون أن يصلوا للهدف المنشود أثناء أجازة آخر السنة الدراسية، يظنون أن 3 أو 4 أشهر كافية للوصول إلى الطلاقة.

والحقيقية أنها غير كافية بأي حال من الأحوالً، حتى وإن انغمست انغماساً داخل اللغة التركية.

  • اللغة ليست مثل دورة فوتوشوب، أو مهارة طفيفة تتعلمها في شهرين.
  • اللغة هي مؤلف من عناصر الإنسان الأصيلة، هي أداة تتواصل تشكل شخصيتك وتبني عبرها معارفك.

استمع إلى دروس راديو تعلم اللغة التركية، خلال سيرك أو أثناء رحلتك اليومية من الشغل وإليه.سيتيح لك ذلك تعلُّم اللغة و إعادة النظر فيها باستغلال الوقت الذي سوف يكون مفقودًا .

مع برنامج محادثة تركية يمكن استخدامة خلال مزاولة نشاطات أخرى. حيث يكون بمقدورك وضع ساعات،  مع تطبيق راديو تعلم اللغة التركية والاستماع إليه خلال السَّير أو التسوُّق أو السفر.

مميزات التطبيق:

  • راديو تعلم اللغة التركية مجانا
  • يعمل لمدة 24 ساعة على مدار اليوم.
  • لا يستهلك الكثير من الإنترنت.
  • أكثر من ٢٠٠ محادثة تركية مترجمة للعربية.
  • التطبيق يعمل في الخلفية أي لا تحتاج أن تبقى شاشة التطبيق مفتوحا دائما.
  • ينصح أن تسمع راديو تعلم اللغة التركية، و أنت تعمل أو تأخذ استراحة.
  • أو و أنت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كما قلنا يعمل في البرامج الخلفية.

الدروس و الحوار في برنامج تعلم اللغة التركية  تدور بشأن الموضوعات المهمة والشائعة و في الحياة اليومية ك التحدث في المدرسة أو المطعم. او عندما تزور البلدية أو عندما يسألك احدهم عن الطريق   . ويوجد أيضا الكثير من العبارات التركية المترجمة و شرح معظم قواعد اللغة التركية الأفعال في اللغة التركية و مفردات التركية مترجمة بالعربي.

 

 

 

download