تطبيقات

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية -اندرويد – ايفون Android – iPhone

 

لراغبين في تعلم اللغة الانجليزية بسهولة نقدم لهم تطبيقنا المفيد جدا لتمكينهم من تعلم الانجليزية دون الحاجة الى مدرس و ذلك عن طريق تعلم وتعليم اللغة الانجليزية بالعربية بدون انترنت وذلك بواسطة الدروس في هذه اللغة  هذ التطبيق فيه كل ماتحتاج اليه سواء كنت بمستوى مبتدأ او متوسط او حتى مستوى متقدم.

الشرح مبسط وباللغة العربية يناسب كل المستويات شمولي و متجدد في محتواه حيث يتم اضافة دروس واقسام جديدة بشكل شبه يومي وجميع الدروس مترجمة للعربية ومدعومة بالصوت فالحد الان التطبيق يقدم القواعد والاصوات والمفردات والعبارات والمصطلحات والمرادفات والمحادثات والاختبارات الفورية والافعال .


1- تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد Android 

تعلم اللغة الإنجليزية مع تطبيق تعلم اللغة الانجليزية هو الحل الاسرع من شأنه أن يعلمك الكلمات الإنجليزية والعبارات الإنجليزية الأساسية للمحادثة، تماما مثل كتاب العبارات الشائعة. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، هناك أيضا دروس متاحة لقواعد اللغة الإنجليزية. انه لشيء

مع التطبيق يمكنك تعلم الجمل والعبارات الإنجليزية مجانا مع دروس اللغة الإنجليزية اليومية على الانترنت. هذا التطبيق هو الطريقة الفعالة للمبتدئين لدراسة الأفعال، والنطق وكيفية التكلم كأنك ابن من ابناء البلد مع الممارسة اليومية.

الميزات

  • العديد من العبارات و الكلمات الانجليزية المفيدة.
  • تسجيلات النطق من المتحدثين الاصليين للغة الانجليزية باللهجة الامريكية و البريطانية.
  • تسجيل الصوت و اعادة تشغيلة.
  • لا يوجد حاجة للاتصال بالانترنت.
  • بحث سريع بلوحة المفاتيح.
  • خاصية التعديل في حجم الخط.

download Android


2- تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للايفون  iPhone 

تعلم اللغة الانجليزية بالعربي وبوقت قصير مع برنامجنا الاكثر من رائع والذي سوف يساعدك على تعلم الانجليزية من الصفر وبشكل صحيح من خلال فهم تعليم قواعد اللغة الانجليزية والاصوات والمصطلحات وغيرها من الدروس . البرنامج سوف يساعدك على بناء مخزون لغوي كبير من خلال حفظ المفردات الانجليزية والعبارات والمحادثات الاساسية لهذه اللغة العالمية حيث كلما كبر مخزونك اللغوي كلما كانت انجليزيتك اقوى واقوى. هذا البرنامج  سوف يساعدك وبشكل كبير على ان تتحدث الانجليزية بأسرع وقت ممكن مهما كان هدفك من تعلم الانجليزية ومهما كان مستواك في اللغة الانجليزية فان هذا التطبيق سوف يكون رفيقك الدائم . مع هذا التطبيق سوف تتعلم وانت مرتاح لان كل ما تحتاج اليه من دروس تعلم اللغة الانجليزية سيكون موجود في هاتفك وبدون انترنت ومجاني مئة بالمئة.

مميزات البرنامج

تم تصنيف البرنامج في 18 قسم هي :
القواعد , الاصوات , المصطلحات , المفردات , العبارات , المحادثات , المرادفات , الاضداد , المختصرات , الافعال القياسية , الافعال الشاذة , شرح الفيديو , الاختبارات النتائج , البحث , قوائم التشغيل (البلي ليست) , الناطق الصوتي , البرنامج يعمل بشكل كامل دون الحاجة الى الانترنت باستثناء قسم الفيديو فانك تحتاج الى الانترنت ,جودة الصوت عالية جداً مع مراعاة سرعة نطق العبارة حيث ان جميع العبارات والمفردات تم تسجيلها من قبل شخص حقيقي متخصص  , جميع العبارات والمفردات والامثلة الموجودة في البرنامج مترجمة الى اللغة العربية لكي تكون الفائدة اكبر بحيث تفهم المعنى وتحفظ النطق الصحيح

 

download iPhone


3- تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد – – التطبيق انجليزي انجليزي Android 

تعلم اللغة الانجليزية مع البرنامج الاشهرعلى الاطلاق والذي ليس له مثيل مقارنة مع بقية البرامج الاخرى. افضل طريقة لتعلم اللغة الانجليزية بشكل صحيح وبوقت قصير هو تحميل برنامجنا هذا و الذي سوف يساعدك على بناء اساس قوي وصحيح في اللغة الانجليزية والتي اصبحت ضرورة ملحة في وقتنا الحاضر . هذا البرنامج هو عبارة عن كورس كامل ومتكامل لتعليم الانجليزية للمبتدئين من الصفر حيث انك سوف تجد فيه معلومات اكثر من المدرسة و معهد اللغة لانه مشروح بطريقة مبسطة ومعد من قبل مختصين في هذا المجال.

download Android

 


زر الذهاب إلى الأعلى