ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة الانجليزية إلى اللغة العربية باستخدام كاميرا الموبايل

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة الانجليزية إلى اللغة العربية – تطبيق رائع يقوم بتحويل اي نص مكتوب على ورقة من اللغة الانجليزية إلى الغة العربية

هل تعرف أنه بإمكان هاتفك الذكي القيام بترجمة الكتابة الموجودة على اللافتات؟ هل تعلم أنه بإمكانك تصوير أي نص أو كتابة من خلال الكاميرا فقط وتحصل على ترجمة لها؟ فقط من خلال تصويرها بحيث يقوم بترجمتها لك مباشرة، وهذا يحفظ عليك الجهد والوقت . ترجمة التطبيق قريبة جدا من النص الأصلي.

إنه التطبيق الأسرع والأفضل في مجاله، يمكنه فعل الكثير، حيث يتعرف على النصوص من خلال تصويرها فقط، سواء على كتاب أو مجلة أو لافتة أو أي شيء عليه كتابة، فقط وجه الكاميرا واترك الباقي على التطبيق.

قاموس انجليزي عربي 

 A great application that converts any text written on a sheet of English into Arabic – The translation of the application is very close to the original text. Often we get a lot of papers written in English or in any other language, we can’t translate them, because there are a lot of words on this paper and rewrite the message on any translation site.

It will take a lot of time and effort to avoid writing errors, we are helpless in the face of this difficult problem, but from today do not worry about this problem, with this application that translates any paper from English into Arabic only to be photographed. The results are truly amazing.

كيف تتعلم اللغة الانجليزية من خلال المترجم

حاول أن تخصص وقتاً كل يوم في قراءة الكتب أو الروايات الإنجليزية، أو مشاهدة الأغاني والأفلام الإنجليزية دون ترجمة، كما يُفضل أن تحول إعدادات الهاتف أو جهاز الحاسوب إلى اللغة الإنجليزية، وذلك حتى تستطيع أن تفهم المفردات والمعاني الإنجليزية بكل سهولة, وعند القراءة ايضا اقرأ النص بكامله إلى علامة التوقف أو الترقيم ، لأن هذا سيُسَّهِل على العقل عملية الربط والفهم ، بعكس لو قرأت كل كلمة بشكل منفصل ، ومتباطئ عن الكلمة الآخرى فإن عملية الربط ستصعب على العقل

عليك تعلم المحادثة باللّغة الإنجليزيّة والتفاعل مع الآخرين من خلال حديثٍ شيقٍ من أفضل الطّرق التي تساعد على تعلّم هذه اللّغة، وفهمها بطريقة أفضل، بالإضافة إلى التّغلب على أيّة صعوبات تعيق فهم كلماتها، حيث يمكن من خلال المحادثة توظيف المفردات الأساسيّة، مع إعادة صياغتها في جمل، كما يمكن زيادة فهم اللّغة الإنجليزيّة عن طريق الاستماع لها من النّاطقين بها، أو الاستماع إلى أشرطة فيديو مُسجَّلة، الأمر الذي يؤدّي إلى تحسين النُّطق، وفهم معاني الكلمات من سياق الحديث.

The app provides arabic-to-English translation and a unique, beautiful and easy-to-use user interface. It has bright colors that help the user to focus and get what he wants, and translate the words easy… Do not forget that the app supports smartwatches and can be used in this special.

This dictionary makes it easy to search for the meaning of words, from Arabic to English, and the dictionary has been designed to fill a wide area of existing Arabic dictionaries, with modern words in Arabic and English. for this word, especially english words.  Additionally, medium dictionaries are used to extract and examine cracking sets of Arabic words, as well as to form words correctly. Most of the words and their meanings are in this dictionary.

 

 

 

download

 

زر الذهاب إلى الأعلى