تطبيق ستتعلم من خلاله علي كم هائل من العبارات و المفردات تركي -عربي

هو الحل الاسرع من شأنه أن يعلمك الكلمات التركية والعبارات التركية الأساسية للمحادثة، .

إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، هناك أيضا دروس متاحة لقواعد اللغة التركية. التطبيق يبدأ بتعليمك المحادثة الأساسية بين شخصين. تبدأ بسرعة حفظ الكلمات الأساسية، واستخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة تكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك. انها وسيلة فعالة لتعلم العبارات التركية. التعرف على الكلام الطبيعي و تباعد تكرار الخوارزميات تجعل التطبيق فعال لتعلم اللغات

كسب حصيلة كبير من المفردات إن كانت لديك حصيلة كبيرة من المفردات…فسيمكنك دائما أن تفهم ما تقرأه أو تسمعه، وأن تتواصل بنجاح ،من خلال تطبيق ترجمه تركي عربي المخصَّص لتعلُّم المفردات بسرعة وبسهولة قدر المستطاع،

و سوف تكتشف أن ثمة العديد من الطرق لقول معظم الأشياء في أي لغة وبإمكانك أن تختار التعبير عن نفسك بأسهل الطرق بالنسبة إليك باستخدام المفردات التي تعرفها، إلا أن المشكلة تكمن في أن الآخرين لم يقرأوا نفس كتبك الدراسية لتعلُّم اللغة.

ولان المفردات هي الأساس في تعلم اللغه التركيه، هي الطوب الخام الذي تبني به العمارة أو البناية، إلا أن الإشكالية أنك حتى إن حفظت العديد من المفردات في عقلك، ستجد صعوبة في استعمالها في جمل وتكريبها، وحتى وإن إستيعاب كل القواعد النحوية والتي تساعدك على تركيب الجمل، ستضل تجابه صعوبة في تكوين الجمل، وبطئ حاد في الفهم والتحدث، لماذا؟

ان من اهم الاشياء التي يجب ان يفكر فيها اي راغب في تعلم اللغة التركية للمبتدئين بسهولة هي قواعد اللغة التركية وهي الفصل الاول لمعظم الراغبين في التعلم قواعد اللغة التركية هو المصباح الذي ينير الطريقلك

فهي بمثابة ضوابظ او اشارات وقوانين المرور التي لا غنى عنها بالنسبة لكل سائق وكذلك فهمك للقواعد يظهر الفرق بينك كمتعلم عن الشخص العادي الذي يتعلم اللغة من خلال الشارع  وقد تم نشر مشاركة سابقة عن تطبيق الشامل في تعلم اللغة التركية  .

 

جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات من الكلمات ليست البوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة التركية. التطبيق يعلمك المفردات التركية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة تعلم المحادثة التركية.

المحادثة هي بالطبع السبب الرئيسي لهذه الدروس المجانية. ستساعدك على بناء المفردات التركية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة التركية بشكل واضح.

 

 

3download