تطبيقات

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة التركية إلى اللغة العربية باستخدام كاميرا الموبايل

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة التركية إلى اللغة العربية تطبيق رائع يقوم بتحويل اي نص مكتوب على ورقة من اي لغة إلى الغة العربية او اي لغة اخرى

يمكنك استخدم الكاميرا لترجمة اي ورقة مكتوبة باللغة التركية إلى اللغة العربية او القوائم أو اللافتات على الفور، حتى يسهل عليك استخدامه أثناء السفر , التطبيق ترجمته قريبة جدا من النص الاصلي , ولعل أذكى ميزة بهذا التطبيق هي ترجمة الإيصالات حيث يتح لك التطبيق استخدام كاميرا هاتفك لترجمة لقطات من إيصالات الشراء إلى اللغة التي تختارها ويحفظ الإصدارات المترجمة كملفات  التي يمكنك إضافتها بسهولة إلى تقارير المصاريف. 

كما يتيح لك التطبيق ايضا ترجمة النصوص أو بدء محادثة صوتية بأكثر من 100 لغة مع إمكانية التبديل بين اللهجات المختلفة، كما يتيح لك وضع عدم الاتصال الجديد  أثناء السفر دون الحاجة إلى دفع رسوم التجوال باهظة الثمن.

Mobil kamerayı kullanarak Türkçe yazılmış herhangi bir makaleyi Arapçaya çevirin

Kağıt üzerine yazılmış herhangi bir metni herhangi bir dilden Arapça ya da başka bir dile çeviren harika bir uygulama! Uygulama asıl metne çok yakın çevrildi. Sıklıkla Türkçe ya da başka bir dilde yazılmış çok sayıda makale alıyoruz ve bu yazıdaki kelimelerin çoğunu tercüme edemiyoruz ve aynı sözleri çeviri sitelerinde tekrar yazamıyoruz.

 Bu zor problem karşısında çaresizce durmak, yazı hatalarını önlemek çok zaman alacaktır, ancak bugünden itibaren bu sorunla ilişkili olarak azalmaz, herhangi bir makaleyi Arapça diline veya diğer dillere çeviren uygulamayı açıklığa kavuştururuz. Gerçekten harika.

تحسين النطق مع مترجم باللغة التركية إلى اللغة العربية 

الانتماء للغة التركية والحفاظ على هدف تعلمها، مع الالتزام المستمر في التعلم وعدم الشعور بالملل أو اليأس، فعلى الفرد أن يتذكر دائماً الأمور الإيجابية التي سوف يحصل عليها بمجرد تعلمه للّغة التركية وإتقانها، بالإضافة إلى القدرة على بناء علاقات اجتماعية جديدة مع الناطقين بها، واكتساب العديد من الخبرات, وممارسة اللغة التركية باستمرار وتكرار ما يتعلّمه الفرد؛ لكي لا ينسى المفرادت أو القواعد الإملائية أو النحوية، مع الحرص على عدم الوصول إلى درجة الشعور بالملل؛ لكي لا يؤدّي ذلك إلى ترك الهدف الأساسي وهو تعلُّم اللغة التركية وإتقانها.

العمل على تحسين النطق باللغة التركية؛ من خلال الاستماع إلى كتب مقروءة بالنطق السليم للغة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ نطق اللغة التركية يختلف باختلاف المنطقة، وبالتالي يجب تعلُّم أصوات الحروف للنطق بها بشكل سليم.

تحسين النطق باللغة التركية بمُشاهدة المتعلّم للأفلام التركية بترجمتين إحداها عربيّة والأخرى تركية، وبذلِك تتحسّن قُدرته على القراءة، والاستماع، وفهم المُفردات، وبعدَ مُشاهدة ثلاثة أفلام على الأقل سيُلاحظ الشخص تطوراً ملحوظاً في لُغته التركية.

Arapça’dan Türkçe’ye çeviri

Bu uygulama Arapça’dan Türkçe’ye çeviri ve farklı bir kullanıcı arayüzü, güzel şekil, kullanımı kolay, kullanıcının odak ve kolay kelime çevirme den istediğini elde etmek için yardımcı yüksek renkler özellikleri sağlar … Uygulamanın akıllı saatleri iyi desteklediğini ve bu konuda kullanılabileceğini unutmadan.

Sözlük, arapçadan Türkçe’ye kelimelerin anlamını arama sürecini kolaylaştırır, sözlük, bu sözlükte hem Arapça hem de Türkçe olarak modern sözcüklerin bulunduğu mevcut Arapça sözlüklerin büyük boşluğunun bir kısmını doldurmak için kibardır, çünkü bu sözlük kelimeyi yazmanın tüm farklı yollarını sağlar. Özellikle Türkçe kelimeler için.

Buna ek olarak, ara sözlük ayıklamak ve Arapça kelime için ezici kitleler gözden geçirmek için kullanılan ve aynı zamanda doğru kelimeleri oluşturmak için kullanılmıştır. Kelimelerin çoğu ve anlamları bu sözlükte bulunur.

 

 

 

3download

زر الذهاب إلى الأعلى