تطبيقات

افضل قاموس دقيق عربي اسباني بتقنية متطورة و بدون انترنت

افضل طريقة لتعلم اللغة الاسبانية للمبتدئين والمتقدمين هي أنت ففي حقيقة الأمر؛ لن تساعدك جميع الكتب وتطبيقات الهواتف.

والمواقع الإلكترونية على التحدث بلغة صحيحة إذا أبقيت فمك مغلقًا؛ وحتى تتمكن من التحدث بطلاقة؛ ينصح الكثيرين بالتحدث إلى المتحدثين الأصليين للغة أو أهل اللغة.

في بعض الأحيان قد لا نكون على علاقة بأيّ من هؤلاء الأشخاص، واليوم نقدم لكم أفضل مترجم عربي اسباني مع صوت وقاعدة ومثال عن الكلمة باللغة الاسبانية قاموس اسباني عربي عربي اسباني دقيق بالمعاني و يعد من ادق القواميس التي تدعم اللغة العربية و هذا القاموس لا يعطي عدّة معاني فقط ، بل يضيف معنى الفعل أو الكلمة بالمقاطع الأخرى و تعتبر هذه احدى الميزات لهذا القاموس التي تميزه عن باقي القواميس .

هناك سبعة نصائح

تستطيع من خلالها ممارسة اللغة الاسبانية بطلاقة دون الحاجة لمتحدث أصلي بها.

ركِز على التحدث بطلاقة ودَعِ القواعد إذا كنت تركز على القواعد والتراكيب اللغوية أثناء الحديث؛ فإنك بالطبع سوف تتوقف كثيرًا للتأكد من صحة ما قلته. إذا توقفت كثيرًا أثناء الحديث؛ سيعمل ذلك على اهتزاز ثقتك بنفسك؛ لذا قُم بتنفيذ التحدي بالأعلى وتحدث أمام المرآة دون توقف، أو أخذ استراحة حتى وإن كانت لتتأكد من صحة القواعد.

قد يؤدي التوقف المؤقت أحيانًا إلى عدم إنتاج جُمل صحيحة 100% من ناحية التركيب اللغوي، وإذا ركزت على التحدث بطلاقة وليس التحدث دون ارتكاب أخطاء نحوية؛ سوف تتحسن لغتك وستبدو متمكن أكثر.

اجعل تعلم اللغة شيئًا ممتعًا! فنحن نتعلم أكثر عندما يكون في ذلك متعة!

إذا شعرت بعصبية أثناء الكلام، فحاول أن تأخذ نفسين عميقين قبل أن تقول شيئًا. سوف تتكلم بشكل أفضل عند شعورك بالاسترخاء.

التركيز على النطق الصحيح للمفردات منذ البداية: حيث إنّ تصحيح الخطأ من البداية أسهل وأفضل بكثير من تصحيحه فيما بعد.

لوِّن وارسم الكلمات:

هذهِ الطريقة طفولية جداً وهي تقوم ببساطة على احضار ورق ابيض كورق الرسم ، ومجموعة من الألوان الشمعية أو الخشبية ، وقم بعمل لوحات بالكلمات ، ولونها ، وارسم حولها أشكال جميلة ، ربما ستقضي ساعة او ساعتين ، ولكنَّك ستجد أنَّ الكلمات التي قضيت وقتاً ممتعا وجميلا في تلوينها قد حفرت في الذاكرة ، وقم بإعادتها مرة او مرتين لتثبيتها .

لا تحفظ أي كلمة جديدة أبداً بصورة منفردة، بل عليك حفظ الكلمة ضمن جملة كاملة.

عليك مراجعة الكلمات الجديدة التي حفظتها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع الأول من حفظك إياهم.

كثرة الاستماع لنشرات الاخبار أو البرامج الحوارية باللغة الاسبانية وذلك لأن الكثير من الكلمات الجديدة ستتردد حتماً في مثل هذه البرامج، فالاستماع يعتبر مراجعة لكنها مراجعة بطريقة غير مباشرة وغير تقليدية.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى