تطبيقات

تعلم اللغة الهولندية اهم 6000 كلمة لمن يريد أن يؤسس نفسه و تعلم نطق الكلمات

تعلم اللغة الهولندية من أهم لغات العالم التي يسعي الكثيرون لتعلمها، نظراً لما توفره من فرص للسفر إما للعمل أو للدراسة.

أو حتى من أجل السياحة و نظرًا للفرص التي تقدمها هولندا للمهاجرين و السياح، والراغبين في التعلم بالدولة التي يعتبر التعلم بها شبه مجاني مقارنة بالكثير من الدول الأوروبية ولمن يريد أن يؤسس نفسه في تعلم اللغة الهولندية عبر الدراسة الذاتية إعتمادا علي اللغة العربية التي ربما لا يتقن غيرها بعد،يساعدك هذا التطبيق في فهم الكلمات واستخدامها تطبيق أهم 6000 كلمة في تعلم اللغة الهولندية.

يعد حفظ الكلمات واحد من اهم  الاشياء  في تعلم اللغة الهولندية و هناك الكثير من المفردات  التي يجب عليك حفظها ولهذا  كيف يمكن إيجاد الوقت الكافي للجلوس والتعرّف على كل كلمة .سيخبرك العديد من خبراء تعلم اللغات أن هناك طرق صحيحة وأخرى خاطئة لتعلّم المفردات  لكن، وبواسطة تعرّفك على بعض التقنيات البسيطة،

ومن خلال تجربة  بعض الأدوات المجانية لتعلّم اللغة يمكنك تعلّم تقريباً 95% من الكلمات الأكثر شيوعاً في تعلم اللغة الهولندية خلال فترة قصيرة و أفضل شي إنك لست بحاجة أن تمتلك ذاكرة قوية  .

عند حفظ الكلمات عليك ان نقوم بتدوين الملاحظات على المفردات الجديدة انها فعالة عند حفظ الكلمات ، نحن في معظم الاحيان نستمتع بالكلمات الجديدة ولكن هناك قلق من تذكرها بسرعة و لن تلتصق هذه الكلمات منذ المره الأولى و للتغلب على ذلك اجعل من عاداتك استخدام دفتر ملاحظات و أكتب أى كلمات أو عبارات جديدة تسمعها أو تحفظها  المعني الذي فهمته هذا سيوفر  عليك  الوقت الكثير و لن تعود للكلمة مرة أخرى و تسأل نفسك ماذا تعني هذه الكلمة-التعبير مرة أخرى.

حفظ الكلمات الهولندية هو مفتاح تعلم اللغة الهولندية :

  • دعني اوضح لك لماذا حفظ الكلمات الهولندية هو مفتاح تعلم اللغة الهولندية .
  • كل الناس تحب وتفضل الحلول السهلة والنافعة والتي تفي بالغرض

والتركيز علي حفظ الكلمات في تعلم اللغة الهولندية هو من اسهل الاشياء خصوصا عندما لا يتعلق الامر ببناء وتركيب الجملة من ناحية القواعد او غيرها من الامور . فعلي سبيل المثال معظم  من يحاولون ان يتعلموا اللغة الهولندية يتعلمون كلمة  هولندية واحدة كل يوم على الاقل و تجدهم يفهمون ماهو السؤال وكيفية الرد عليه ويجيبون عليه ومن هنا اود ان اذكر  ان الشخص يحفظ الكلمة من سماعها  بشكل منفرد وحفظها كما هي .

نصيحة أخرى مهمة :

حاول ألا تقوم بتعلّم المرادفات والأضداد في نفس الوقت لأنّ ذلك سيجعلك تخلط بينهم ويجعل أمر تذكّرهم أصعب.

 مميزات التطبيق :

  • الاختيار من بين 7 العاب مسلية لتتعلم بطريقة ممتعة وفريدة من نوعها.
  • ميزة أدر الفئات المدمجة في التطبيق تسمح للتطبيق بان يختار بطريقة عشوائية الموضوع , الموضوع الفرعي , ولعبة حتى تعزز تجربتك التعليمية.
  • مركز المراجعة يسمح لك بمراجعة كلمات هولندية التي تعمتها خلال كل لعبة على حدة.
  • لا حاجة للاتصال بالانترنت كي تستخدم التطبيق.
  • بطاقات فلاش تعليمية.
  • مفضلة لحفظ كلمات هولندية مهمة.
  • عرض آخر كلمات هولندية  تم البحث عنها.
  • 3 مستويات للصعوبة: مبتدئ , متوسط , ومتقدم.
  • دعم ترجمة الجمل.
  • تطبيق تعلم اللغة الهولندية مجاني تماماً!.

مع هذا التطبيق بامكانك تعلم اللغة الهولندية مجاناً. تعلم اكثر من 6000 كلمة هولندبة من خلال الشرح بالصور , لفظ الكلمات المسجل والترجمة من قبل السكان المحليين , الكلمات في هذا التطبيق مقسمة بحسب المواضيع الرئيسية وتغطي معظم نواحي الحياة اليومية, من المطعم الى الفندق, من البيت الى مكان العمل, من الفضاء الخارجي الى مملكة الحيوان.

تطبيق 6000 كلمة هوبندية اداة عليمية قيمة حيث ان لديها العديد من الالعاب المسلية المطورة من قبل الخبراء.هذا ويوفر التطبيق واجهة استخدام مميزة، جميلة التصميم، و سهلة الاستعمال،و يعتبر تطبيق 6000 كلمة هولندية مثاليا لأي شخص يريد تعلم اللغة الهولندية.

 

 

 

3download

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق