تطبيقات

تطبيق يشرح قواعد اللغة الانجليزية من الصفر بالعربية هام جداً وتأسيسي

أهمية تعلم قواعد اللغة الانجليزية تتلخص في أن تعلم القواعد يساعدك على مسك اللغة بشكل صحيح

فتعلم اللغة بدون قواعد سيجعلك تتعلم اللغة بشكل محدود وسطحي فالقواعد تساعدك على تكوين تراكيب صحيحة ,وحتى على مستوى مرحلة التعلم فإثقان القواعد يساعد على تعلم اللغة بشكل أسرع.

هذا التطبيق مناسب للجميع فاذا كنت طالب فانك ستجد فيه معلومات لم تجدها في مدرستك ولا حتى في معهدك او كليتك واذا كنت طالب دراسات عالية فانا اضمن لك انك ستجتاز من خلالة اختبارت التوفل وغيرها ,واذا كنت لم تدرس الانجليزية من قبل هذه فرصتك لتحقيق حلمك . 

في الحقيقة ان اهمية دراستك للقواعد كمرحلة اولى في طريفك لتعلم اللغة الانجليزية انا معلم في اللغة الانجليزية لا انصح بها الا اذا كنت تحتاج اليها في المدرسة او الجامعة فهذا امر اخر والسبب يرجع الى ان اهم خطة لتعلم اللغة الانجليزية وباسرع وقت هو حفظ العبارات الانجليزية كما هي من دون الاهتمام في كيفية تركيبها او معنى كلماتها, الاهم وكبداية اولى هو الحفظ فهذا سوف يقوى مستواك على التحدث بطلاقة ومن دون تلعثم وبدون تفكير , وكمرحلة ثانية بامكانك دراسة القواعد والتعمق اكثر فيها كما تريد فتعلمها في هذه المرحلة سوف لن يكون عائق امام تحدثك الانجليزية بطلاقة .

البعض يعتقد أن تعلم الكتابة بدون قواعد يكفي ,فمن يريد أن يزعج نفسه بتعلم هذه القواعد ,وهذا طبعا طرح خاطئ فتعلم القواعد اللغة الانجليزية يساعدك على الكتابة بشكل سليم وبدون أخطاء قد تكون بسيطة للغاية. 

تطبيق قواعد اللغة الانجليزية 

إن الهدف الاساسي و الجوهري من هذا التطبيق هو ان نقدم للطلاب العرب الدارسين للغة الانجليزية , مرجعاً هاماً شاملاً لما تتضمنه اللغة الانجليزية من قواعد هامة, عن طريق اسلوب منظم و منطقي و مقبول, كما نزودهم في نفس الوقت بكم هائل من نماذج لأسئلة شيقة.

من الجيد ايضا ان تهتم بأقسام الكلام وطريقة تركيب الجملة بشكل اساسي فمثلا تعلم على الفرق بين الفاعل والفعل وموقع كل منها في الجملة وكذلك تعلم على الضمائر ومشتقاتها لانها سوف تبسط عليك الكثير لانها تمثل جزء كبيرمن اللغة ولهذا اجعل بدايتك مع القواعد بداية بسيطة بعيدة عن التعقيد وتدرج مع الدروس بشكل متدرج واعمل على اختبار مستواك فيما تعلمت لان الاختبار نوع من انواع الممارسة التي تساعدك على حفظ المعلومة بشكل دائم. تعلم كيف يكون تركيب الجملة بشكل اساسي مع معرفة مواقع اجزاء الكلام الاساسية فاذا حفظت اساسيات قواعد اللغة الانجليزية سوف يساعدك هذا على بناء اساس قوي جدا وبالتالي لغة قوية وانطلاقة صحيحة.

هام جداً وتأسيسي لمن سيبدأ تعلم الانجليزية بدون أي معرفة مسبقة علي الاطلاق.,التطبيق والذي يعتبر من أفضل التطبيقات في تعلم الانجليزية للمبتدئين، كما يساعد ويفيد جداً في امتحان اللغة الانجليزية, لمن هو مُحتار ، لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة الانجليزية عبر الدراسة الذاتية إعتمادا علي اللغة العربية التي ربما لا يتقن غيرها بعد،

مميزات التطبيق:

  • يتميز كل درس بجودة التنظيم .
  • الشرح المبسط للقواعد وبالعربية. 
  • كثرة المفردات المتوفرة في الكورس. 
  • النصائح الثقافية الملحقة في نهاية كل درس مفيدة جدا.
  • حجم البرنامج صغيرجداً تكاد لا تشعر بوجوده.
  • سهولة الوصول الى المعلومة باسرع وقت واقصر طريق.
  • بساطة التصميم ومراعاة اختيار الالون.

دروس القواعد 

هي جوهر التطبيق والاساس الذي لا يمكن الاستغناء عنه في تعلم اللغة الانجليزية لانك ومن دون دروس القواعد سوف لايمكنك ان تتعلم هذه اللغة على اصولها وبشكلها الاكاديمي الصحيح وهنا قد وفرنا دروس تغطي جميع المواضيع من مستوى الاحرف الانجليزية والى مستويات متقدمة جداً في اللغة وقد تم تقديم المعلومات بشكل تدريجي لكي يسهل استيعابها وقد تم شرح جميع الدروس بشكل مفصل وبطريقة مبسطة لكي يستفاد منها الطالب والهاوي على حداً سواء .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى