تطبيق شاهد البث المباشر لجميع قنوات العالم وتعلم اللغة الدنماركية

تطبيق مشاهدة القنوات التلفزيونية على هاتفك الذكي. يقدم هذا التطبيق تجربة مشاهدة متميزة حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من القنوات بكل سهولة وبدون أي تعقيدات. بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه، يمكنك الاستمتاع ومشاهدة برامجك وأحداثك المفضلة على الفور، و يمكنك الوصول إلى محتوى متعدد يشمل الأخبار، الرياضة، البرامج الترفيهية وقنوات الأفلام والمسلسلات وغيرها المزيد والبث المباشر لجميع قنوات العالم.

لن تعد بحاجة إلى الاعتماد على التلفاز والبث الفضائي، حيث يمكنك الاستمتاع بمحتوى التلفزيون في أي وقت وأي مكان. إذا كنت تبحث عن تجربة مشاهدة مريحة ومتنقلة، فإن هذا التطبيق يقدم لك حلاً مثالياً لمتابعة القنوات والبرامج المفضلة دون أي عناء. ولا ننسى واجهته السهلة في الاستخدام والتي تسمح لك بالتنقل بين الأقسام والقنوات والوصل إلى أي منها بكل سهولة.

وفي رحلة تعلم اللغة من المثير للدهشة أن التلفزيون لعب دورًا صغيرًا نسبيًا في رحلة تعلم اللغة. أظهر بعض البحوث أن الطلاب الجدد يتعلمون كلمات و عبارات كثيرة من خلال مشاهدة التلفزيون ، وقد تساعدك مشاهدة الأفلام والاستماع بتركيز إلى المحادثة التي تدور بين الشخصيات في تحسين قدرتك على فهم اللغة وتعلمها، واكتساب عدداً كبيراً جداً من المفردات، وزيادة قدرتك على استخدام القواعد اللغوية الخاصة بهذه اللغة، كما أنك ستكتشف فيما بعد مدى سلاسة استخدامك لهذه اللغة عند ممارستها، حيث أنك ستتعود على أي لغة أجنبية عند الاستمرار في استخدامها، سواء بالاستماع إليها أو قراءتها.

و يجب أن يكون الهدف من مشاهدة التلفزيون بلغة ثانية هو نفسه كما في اللغة الأولى: الإعلام والاستمتاع. ليس من الضروري أن يتم فهم كل كلمة أو جملة أو عبارة. يجب أن يكون الهدف هو الحصول على فهم كافٍ لتحفيز المزيد من المشاهدة. يجب أن يتحسن الفهم بمرور الوقت مع زيادة التعرض للإدخال المنطوق.

و هناك طريقة رائعة لاكتساب لغة جديدة من خلال مشاهدة الأفلام، وهي طريقة كتابة الكلمات المفهومة. أثناء مشاهدتك للأفلام أو المسلسلات الأجنبية، اكتب الكلمات الرئيسية أو المفردات الجديدة التي تستطيع أن تلتقطها، وبمجرد الانتهاء من المشاهدة، انظر إلى قائمة الكلمات التي حصلت عليها ولخص بصوت عالٍ لبضع دقائق ما جاء في هذا المشهد للتو. بالإضافة إلى مساعدتك على ممارسة مهاراتك في التحدث، توفر لك هذه الطريقة فرصة لاستخدام الكلمات الجديدة التي تعلمتها وتذكرها بسهولة أكبر في المستقبل.

و تتكون معظم الأفلام في المقام الأول من الحوار، وهذا ما نريد التركيز عليه، لأنه يشبه إلى حد بعيد حالة إجراء محادثة حقيقية مع متحدث أصلي باللغة المراد تعلمها. عند مشاهدة فيلم تحبه، لن تتمكن من التركيز على اللغة، لأن جزءاً كبيراً من الدماغ ينشغل بمعالجة الصور، لذلك ننصحك بمشاهدته مرة أخرى لغاية تعلم اللغة، حيث أنه من المهم توجيه قوة عقلك إلى التركيز على الاستماع إلى الأجزاء المنطوقة، ما يسمح لك بالتركيز على العبارات والتعابير المستخدمة، وكذلك تسهيل تخزينها في ذاكرتك الدائمة. عادة ما تكون مشاهد الأفلام الحركية أو الصامتة لا تحتوي على أي حوار، لذا يمكنك اختصار فيلم مدته 120 دقيقة إلى 60 دقيقة من الحوار المفيد بعيداً عن الأجزاء التي لن تحقق هدفك.

ويقدم التلفزيون والأفلام أمثلة رائعة عن طرق تعلم اللغة المستخدمة, من خلال مشاهدة فيلمًا أو برنامجًا مرة أخرى استمتعت به وتعرفه جيدًا بالفعل. على سبيل المثال ، لابد أنك شاهدت مسلسلات وأفلام تمت دبلجتها إلى لغتك. هذه المرة ، حاول مشاهدته باللغة المراد تعلمها. أنت تعرف القصة بالفعل ، وإذا كنت مدمنًا على التلفاز ، فمن المحتمل أنك تعرف بعض الكلمات والعبارات الدقيقة أيضًا! الميزة هي أنك تفهم بالفعل ما يحدث ، وبالتالي يمكنك تطوير مفردات اللغة لديك وتحسين مهارات الاستماع لديك أثناء الاسترخاء.

en smartphone-applikation, der lader dig se tv-kanaler. Denne applikation giver dig en fremragende seeroplevelse og gør det nemt at få adgang til et stort udvalg af kanaler. Du kan nyde og se dine yndlingsprogrammer og begivenheder med det samme, uanset hvor du er, og du kan få adgang til en række forskellige typer indhold, såsom nyheder, sport, underholdning, film, serier og mere, samt live-udsendelse fra alle verdens kanaler.

Du kan nyde tv-indhold, når som helst og hvor som helst, så du er ikke længere afhængig af tv og satellitudsendelser. Denne applikation giver dig mulighed for nemt at følge dine yndlingskanaler og -programmer på din mobilenhed. Vi skal ikke glemme dens brugervenlige grænseflade, som gør det nemt at navigere mellem kanaler og sektioner.

Det er overraskende, at tv havde en relativt lille rolle i sprogindlæringsprocessen. Ifølge nogle undersøgelser lærer nye elever mange ord og sætninger ved at se tv. At se film og lytte opmærksomt til karakterernes samtaler kan hjælpe dig med at forstå og lære sproget, tilegne dig et stort ordforråd og bruge specifikke sprogregler. Du vil også senere opdage, hvor godt du bruger dette sprog, når du træner det, fordi du vil vænne dig til ethvert fremmedsprog, når du læser eller lytter til det.

Målet med at se tv på et andet sprog bør være det samme som med at se det på det første sprog: at lære og nyde det. Det er ikke nødvendigt at forstå hvert ord, sætning eller sætning. At opnå tilstrækkelig forståelse for at inspirere til yderligere visninger bør være målet. Med øget eksponering for talte input bør forståelsen forbedres over tid.

At se film er en fantastisk måde at lære et nyt sprog på; det hjælper dig med at skrive forståelige ord. Når du ser udenlandske film eller serier, skal du skrive nøgleord eller nyt ordforråd ned, som du kan opfange. Når du er færdig med at se, skal du tjekke listen over de ord, du har noteret, og give en kort opsummering af, hvad der lige dukkede op i den scene. Denne metode vil ikke kun hjælpe dig med at øve dine talefærdigheder, men den vil også gøre det nemmere for dig at bruge og huske de nye ord, du lærer i fremtiden.

De fleste film består hovedsageligt af dialog, som vi ønsker at koncentrere os om, fordi det minder meget om virkelige situationer, hvor man fører en samtale med en indfødt, der taler det sprog, vi skal lære. Hvis du ser en film, du nyder, vil du ikke være i stand til at fokusere på sproget, fordi en stor del af hjernen er optaget af at behandle billeder. Derfor anbefaler vi, at du ser den igen for at lære sproget, fordi det hjælper dig med at fokusere på at lytte til talesekvenser, hvilket gør det lettere for dig at huske de udtryk og sætninger, der blev brugt. Action- eller stumfilmscener har typisk ingen dialog, så du kan skære en 120 minutters film ned til 60 minutters nyttig dialog (bortset fra de scener, der ikke er relevant for dit mål).

Film og fjernsyn er gode eksempler på, hvordan man lærer sprog ved at se en film eller et program igen, som man allerede har nydt. For eksempel bør du have set film og serier dubbet til dit sprog. Denne gang kan du forsøge at se den på det sprog, du er interesseret i at lære. Du er allerede fortrolig med historien, og hvis du er en tv-fan, er du sandsynligvis også fortrolig med nogle af de præcise ord og sætninger! Fordelen er, at du kan slappe af og forbedre dit ordforråd og lytteevner, fordi du virkelig forstår, hvad der sker.

 

 

download

 

زر الذهاب إلى الأعلى