اهم 200 ﻛﻠﻤﺔ دنماركية والاكثر استخداما ﺍﺫﺍ ﺣﻔﻈﺘﻬﺎ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻥ تتحدث اللغة الدنماركية

اهم 200 ﻛﻠﻤﺔ دنماركية والاكثر استخداما ﺍﺫﺍ ﺣﻔﻈﺘﻬﺎ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻥ تتحدث اللغة الدنماركية

تطبيق اهم 200 ﻛﻠﻤﺔ في اللغة الدنماركية والاكثر استخداما يقوم بتعليمك  من 5 إلى 10 كلمات ومصطلحات يوميا قراءة وكتابة ونطق ومعرفة كيفية استغلالها وإضافتها في جمل مفيدة والانتباه لهذه المفردات والمصطلحات عند الاستماع في نطق الكلمات فهذا  التطبيق يساعد في تكوين مخزون لغوي جيد مما يزيد من قدرتك على تعليم الدنماركية

ركز وكرر استخدام الكلمات الجديدة التي تعلمتها ولا تنس أن تستخدم و تكرر الكلمات القديمة التي حفظتها كذلك. و لمراجعة الكلمات أهمية كبيرة، لكن لا حاجة إلى مراجعة الكلمات القديمة كما تراجع الكلمات الجديدة، وكلما استخدمت الكلمات في حياتك اليومية أكثر كلما تذكرتها أكثر.

Anvend de vigtigste 200 danske ord

De bedste 200 danske ord, vi tilbyder dig denne app, og vi anbefaler dig at bruge denne app til at lære at udtale ord.

Sætninger er nyttige for virkelige situationer, hvilket sparer hundredvis af ord er ikke den bedste måde, når det kommer til at lære dansk. Den app lærer dig Dansk ordforråd, der tilbyder dig grundlæggende ord og sætninger. Den app bryder uddannelsesprocessen i korte lektioner og sætter dem i grupper under forskellige kategorier.

Interaktion og chat på dansk med en anden er en af de bedste måder at mestre dansk og overvinde sprogvanskeligheder, da det hjælper med at bekræfte nøgleord i forbindelse med modernitet, bruge grundlæggende udtryk, og omformulere sætninger.

تطبيق اهم 200 كلمة في اللغة الدنماركية

لا تخمن نطق الكلمات الجديدة هذه النصيحة لتعلم اللغة الدنماركية ت، عندما تستمع إلى نطق أي كلمة جديدة غالباً هذا النطق هو ما يلتصق في ذهنك، ويكون من الصعب تغييره بعد ذلك, و اكتب الكلمات الجديدة التي تعلمتها في اليوم في ورقه او ملاحظة في جوالك وراجعها بين فترة واخرى 

إستخدام تقنيات الذاكرة من طرق حفظ المفردات الشعبية استخدام فن الإستذكار، عبر الاختصارات الذهنية التي تساعد على تذكر المفاهيم أو الكلمات الأكثر تعقيداً. أنشئ إختصارات للكلمات بحفظ حروفها الأولى، أو اربطها  باي شيء مهم لديك. قد يبدو هذا صعب في البداية لكن ستعتاد هذه الطريق مع مرور الوقت و التدريب و ستبدع فيها أيضاً.

Top 200 ord på dansk

Brugen af en ordbog af dansk ordforråd, hvad enten papir eller elektronisk, det hjælper den enkelte til at kende en masse ordforråd betydninger, og forhindrer ham i at falde i forlegenhed, hvis han glemmer betydningen af et bestemt ord eller udtryk foran andre, da det kan lære yderligere ordforråd i sin fritid, starter skal Brugen af en ordbog, der giver ordforråd betydninger fra dansk til modersmålet, og i avancerede stadier kan erstattes af en ordbog, der giver ordet mere end meningen på dansk selv, dvs en dansk-dansk ordbog.

 

 

 

download

 

زر الذهاب إلى الأعلى