افضل طريقة لتعلم اللغة الدنماركية مع تطبيق راديو تعلم اللغه الدنماركية – محادثات على مدار اليوم

راديو تعلم اللغة الدنماركية المترجم هو أداة حديثة لتعلم اللغة الدنماركية باستماعك لي راديو تعلم اللغة الدنماركية سوف تجعل المفردات الدنماركية مألوفة لديك…

في أول خطوة ثم تبدأ في استيعاب المفردات و الحوار. في الراديو فيه أكثر من ٢٠٠ درس مترجمة  وهي تحتوي أكثر الدروس أهمية والمحادثات المنتشرة.

تطبيق راديو تعلم اللغة الدنماركية هو واحد من العطايا الرائعة التي حظي بها متعلِّمو اللغة في الزمن الفائت.كان متعلِّمو اللغة الذين لم يكن بمقدورهم، العثور على متحدثين أصليين لِلُّغَة لإرشادهم مضطرين إلى الاعتماد على الأوصاف المكتوبة، التي تتناول النطق السليم لكلمات أو عبارات اللغة التي يتعلَّمونها. غير تطبيق راديو تعلم اللغة الدنماركية ذلك أبديا أنت هذه اللحظة تتمتَّع بالقدرة على تعلم اللغة الدنماركية و على الاختيار ما بين الدروس الصوتية وفق مستواك إن كان لديك كتاب الفقرات اللغوية فأنت فعليٍّا لا تفتقر أي مواد أخرى.

Dansk sprogindlæring radio

Radio læring Dansk oversætter er et moderne værktøj til at lære dansk ved at lytte til mig radio læring dansk vil gøre dansk ordforråd velkendt for dig…

På det første trin begynder du at absorbere ordforråd og dialog. Radioen har mere end 200 oversat lektioner og indeholder de vigtigste lektioner og udbredte samtaler.

Den danske sprogundervisnings Radioapp er en af de store gaver, som sproglærende har haft i fortiden. eller de sprog sætninger, de lærer. Ud over den danske sprogundervisnings radioapp er du på dette tidspunkt i stand til at lære dansk og vælge mellem lydlektioner på dit niveau, hvis du har en sprog afsnits bog, du virkelig ikke mangler noget andet materiale.

راديو تعلم اللغة الدنماركية.

راديو تعلم اللغة الدنماركية هو طريقة خروج عن التقليد، بالاستماع للدروس.او الاخبار الدنماركية، غير المترجمة والأكثر أهمية. انها تعمل في الموبايل و الكمبيوتر، وانت تقود دراجتك، ضع السماعات واستمع للمحادثات، او و انت تقود سيارتك باللغة المحكية السهلة في عموم اللغة الدنماركية و في المستويات الأولية في رحلة  تعلم اللغه الدنماركية ، يُنصح أن تحفظ بعض العبارات الشائعة بشكل كامل.

استمع إلى دروس راديو تعلم اللغة الدنماركية، خلال سيرك أو أثناء رحلتك اليومية من الشغل وإليه.سيتيح لك ذلك تعلُّم اللغة و إعادة النظر فيها باستغلال الوقت الذي سوف يكون مفقودًا .

مع تطبيق راديو تعلم اللغة الدنماركية يمكن استخدامة خلال مزاولة نشاطات أخرى. حيث يكون بمقدورك وضع ساعات،  مع تطبيق راديو تعلم اللغة الدنماركية والاستماع إليه خلال السَّير أو التسوُّق أو السفر.

Den danske sprogundervisnings radio applikation.

Dansk sprogundervisnings radio er en vej ud af traditionen og lytter til lektioner. Det virker i mobil og computer, du rider din cykel, sat på hovedtelefoner og lytte til samtaler, eller mens du kører i det lette talte sprog på hele Dansk sprog og på det oprindelige niveau af den danske sprogindlæring rejse, er det tilrådeligt at huske nogle fælles sætninger i fuld.

Lyt til dansk radio undervisning, under dit cirkus eller under din daglige rejse til og fra arbejde.

Med den danske sprogundervisnings Radioapp kan den bruges under andre aktiviteter. Du kan opsætte timer med en dansk radioapp og lytte til den under bilen, shoppe eller rejse.

 

 

download

 

زر الذهاب إلى الأعلى