تطبيقات

افضل طريقة لتعلم اللغة الايطالية مع تطبيق راديو تعلم اللغه الايطالية – محادثات على مدار اليوم

راديو تعلم اللغة الايطالية  تطبيق راديو تعلم اللغة الايطالية المترجم هو أداة حديثة لتعلم اللغة الايطالية, باستماعك لي راديو تعلم اللغة الايطالية سوف تجعل المفردات الايطالية مألوفة لديك… في أول خطوة ثم تبدأ في استيعاب المفردات و الحوار. في الراديو فيه أكثر من ٢٠٠ درس مترجمة  وهي تحتوي أكثر الدروس أهمية والمحادثات المنتشرة.

تطبيق راديو تعلم اللغة الايطالية هو واحد من العطايا الرائعة التي حظي بها متعلِّمو اللغة في الزمن الفائت.كان متعلِّمو اللغة الذين لم يكن بمقدورهم، العثور على متحدثين أصليين لِلُّغَة لإرشادهم مضطرين إلى الاعتماد على الأوصاف المكتوبة، التي تتناول النطق السليم لكلمات أو عبارات اللغة التي يتعلَّمونها.

غير تطبيق راديو تعلم اللغة الايطالية ذلك أبديا أنت هذه اللحظة تتمتَّع بالقدرة على تعلم اللغة الايطالية و على الاختيار ما بين الدروس الصوتية وفق مستواك إن كان لديك كتاب الفقرات اللغوية فأنت فعليٍّا لا تفتقر أي مواد أخرى.

Radio Imparare l’italiano

Ascoltandomi radio imparare italiano renderà il vostro vocabolario italiano familiare… Al primo passo si inizia ad assorbire il vocabolario e il dialogo. La radio ha più di 200 lezioni tradotte e contiene le lezioni più importanti e le conversazioni diffuse. L’app Italian Language Learning Radio è uno dei grandi doni che gli studenti di lingue hanno avuto in passato. Frasi linguistiche che imparano.

Oltre all’app Italian Language Learning Radio, in questo momento sei in grado di imparare l’italiano e scegliere tra lezioni audio a tuo livello, se hai un libro di lingua, davvero non ti manca nessun altro materiale. …

تطبيق راديو تعلم اللغة الايطالية.

راديو تعلم اللغة الايطالية هو طريقة خروج عن التقليد، بالاستماع للدروس.او الاخبار الايطالية، غير المترجمة والأكثر أهمية. انها تعمل في الموبايل و الكمبيوتر، وانت تقود دراجتك، ضع السماعات واستمع للمحادثات، او و انت تقود سيارتك باللغة المحكية السهلة في عموم اللغة الايطالية و في المستويات الأولية في رحلة  تعلم اللغه الايطالية ، يُنصح أن تحفظ بعض العبارات الشائعة بشكل كامل.

استمع إلى دروس راديو تعلم اللغة الايطالية، خلال سيرك أو أثناء رحلتك اليومية من الشغل وإليه.سيتيح لك ذلك تعلُّم اللغة و إعادة النظر فيها باستغلال الوقت الذي سوف يكون مفقودًا .

مع تطبيق راديو تعلم اللغة الايطالية يمكن استخدامة خلال مزاولة نشاطات أخرى. حيث يكون بمقدورك وضع ساعات،  مع تطبيق راديو تعلم اللغة الايطالية والاستماع إليه خلال السَّير أو التسوُّق أو السفر.

App Radio per l’apprendimento delle lingue italiane

La radio per l’apprendimento delle lingue italiane è una via d’uscita dalla tradizione, ascoltando le lezioni. Funziona in mobile e computer, si sta guidando la bicicletta, mettere le cuffie e ascoltare le conversazioni, o mentre si sta guidando nella lingua facile parlare in tutte le lingue italiane e ai livelli iniziali del viaggio per imparare La lingua italiana, si consiglia di memorizzare alcune frasi comuni in pieno.

Ascolta le lezioni di radio in lingua italiana, durante il tuo circo o durante il tuo viaggio quotidiano da e per il lavoro.

Con l’app Italian Language Learning Radio può essere utilizzata durante altre attività. È possibile impostare gli orari, con un’applicazione radio in lingua italiana e ascoltarlo durante l’auto, lo shopping o in viaggio.

مميزات التطبيق:

  • راديو تعلم اللغة الايطالية مجانا
  • يعمل لمدة 24 ساعة على مدار اليوم.
  • لا يستهلك الكثير من الإنترنت.
  • أكثر من ٢٠٠ محادثةاسبانية مترجمة للعربية.
  • التطبيق يعمل في الخلفية أي لا تحتاج أن تبقى شاشة التطبيق مفتوحا دائما.
  • ينصح أن تسمع راديو تعلم اللغة الايطالية، و أنت تعمل أو تأخذ استراحة.
  • أو و أنت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كما قلنا يعمل في البرامج الخلفية.

 

 

 

3download

زر الذهاب إلى الأعلى