ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة الفرنسية إلى اللغة العربية باستخدام كاميرا الموبايل

ترجم أي ورقة مكتوبة باللغة الفرنسية إلى اللغة العربية تطبيق رائع يقوم بتحويل أي نص مكتوب على ورقة من أي لغة إلى اللغة العربية او أي لغة أخرى 

التطبيق ترجمته قريبة جدا من النص الأصلي , التطبيق يساعدك على ترجمة النصوص من الصور واستخراجها ، و هذه الطريقة تساعدك في تلقي المزيد من المفردات والجمل التي يمكنك حفظها والاستفادة منها مستقبلا، حيث تكون لديك ثروة لغوية من المفردات الفرنسية. التطبيق يقوم بترجمة أي ورقة للغة العربية أو إلي أي لغة أخري من خلال تصويرها لا غير .و قد قمنا بتجربته وقد كانت النتائج مذهلة حقاً .

واحد من أفضل التطبيقات للترجمة الصوتية ويدعم أيضا الترجمة الصوتية و النصية بطريقة احترافية، وهو مفيد بشكل خاص في المواقف الاجتماعية حيث أنه احترافي أكثر في الترجمة الصوتية، فهو يدعم قولك للعبارة ثم يقوم التطبيق بشكل فوري بنطق ترجمة دقيقة بصوت عال للشخص الآخر، كما أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أي مميزات أو أدوات مدفوعة.

مترجم فرنسي عربي

Traduire tout document écrit en français en arabe à l’aide d’un appareil photo Mobi

Une excellente application qui convertit n’importe quel texte écrit sur un papier de n’importe quelle langue en arabe ou en une autre langue! L’application a été traduite très proche du texte original. Nous recevons souvent beaucoup d’articles rédigés en français ou dans une autre langue et nous ne pouvons pas traduire beaucoup de mots de cet article et réécrire le même discours à nouveau sur l’un des sites de traduction.

 Il faudra beaucoup de temps et d’efforts pour éviter que les erreurs d’écriture restent impuissantes face à ce problème difficile, mais à partir d’aujourd’hui ne diminue pas, nous clarifierons l’application qui traduit tout papier en arabe ou en toute autre langue à travers l’image de l’autre. Vraiment incroyable.

تعلم القراءة والاستماع من خلال مترجم فرنسي عربي

تُعتبر مهارات القراءة والاستماع من أجزاء اللّغة الفرنسية الرئيسيّة، ويمكن البدء بمحاولات التنمية الخاصّة بهذا الجزء من خلال تطبيق قراءة النّصوص بشكل سريع حتّى الوصول إلى المعلومات المطلوبة من النّص، إلى جانب التدرّب على نُطق الأصوات المُختلفة لمقاطع فرنسية، وفي المراحل اللّاحقة سيكون لدى المتدرّب مهمّة أكبر تتمثّل بتركيز القراءة بشكل أعمق بهدف الوصول إلى الفكرة المُستخلصة من النّص، والتعمّق في فهم النّقاش المعروض في النّصوص الأكاديميّة، وخلال ذلك القيام بتجربة تغيير النبرة الخاصّة ببعض الكلمات ومُلاحظة تأثير ذلك على معنى الجُملة

قراءة الكتب الفرنسية , حاول أن تخصص وقتاً كل يوم في قراءة الكتب أو الروايات الفرنسية، أو مشاهدة الأغاني والأفلام الفرنسية دون ترجمة، كما يُفضل أن تحول إعدادات الهاتف أو جهاز الحاسوب إلى اللغة الفرنسية، وذلك حتى تستطيع أن تفهم المفردات والمعاني الفرنسية بكل سهولة.

Traduire tout article écrit en Français en arabe 

Le dictionnaire facilite la recherche de la signification des mots à la fois de l’arabe à la Français, le dictionnaire est poli de remplir une partie du grand vide des dictionnaires arabes existants, où dans ce dictionnaire des mots modernes sont disponibles en arabe et en Français, car ce dictionnaire fournit toutes les différentes méthodes d’écriture pour le mot même pour les mots Français.

Apprendre Français facilement permet à l’application de rechercher des mots Français et arabes avec des définitions, des exemples, comment les prononcer, et de nombreuses autres fonctionnalités. En outre, le dictionnaire intermédiaire a été utilisé pour extraire et examiner les masses écrasantes pour le vocabulaire arabe, et a également été utilisé pour former les mots correctement. La plupart des mots et leurs significations se trouvent dans ce dictionnaire. 

 

 

 

download

 

زر الذهاب إلى الأعلى