الكورس التأسيسي الجديد تعلم اللغة التركية في 30 يوماً من البداية حتي A2

تعلم اللغة التركية بالعربي وبالصوت ومجاناً. فبغض النظر عن مستواك في اللغة التركية يجب ان تكون بدايتك في التعلم صحيحة لكي تتجنب تبعات الاخطاء في المستقبل .

واساسيات اللغة التركية هي الطريق الصحيح والاسلم لهذه الرحلة والتي سوف تستمر معك الى النهاية . الاساسيات تتضمن كل ما تحتاج اليه من اجل انطلاقة قوية فقد اخترنا لك هذا الكتاب الذي يوجد فيه دروس تحتاج اليها بشكل دائم وسوف تستخدم اغلب مفرداتها بشكل يومي ومتكرر . وهذه الدروس هي الحجر الاساس لتعلم اللغة التركية .

كورس اللغة التركية لمتحدثى اللغة العربية. من البداية , كورس تأسيسي هام يمكن يمكن البدء به فى التعلم منذ البداية أو اعتبارة كورس مكمل يمكن اعتبارة كورس لمراجعة اول مستويين لمن أهمل دراسة اللغة فترة ويريد المعاودة .

 الدرس الأول (اليوم الأول) فيه نصائح هامة لتعلم التركية  ,  يعتبر الكورس اضافة هامة لكورسات تعلم اللغة التركية باللغة العربية , الترجمة العربية لكل المحادثات والمفردات , الشرح المبسط للقواعد وبالعربية, عبارات تركية مترجمة, شرح قواعد اللغة التركية باللغة العربية ,الافعال في اللغة التركية, كلمات بالتركي مترجمة بالعربي.

أبسط طريقة لتعلم اللغة التركية

الإرادة والعزيمة يجب عليك أن تتعب وتُثابر، وذلك من خلال تعلم المفردات، أو التسجيل في دوراتٍ مُخصصة لتعليم التركية. البحث والاكتشاف عندما تسمع في الشارع أو في الإنترنت أو في حياتك اليومية كلمة تركية، ابحث عنها في المعاجم، ثم حاول فهمها،

وترجمها على شيء تراه أمامك، فعلى سبيل المثال إذا ذهبت إلى جامعتك أو مكان عملك في السيارة، حاول أن تتذكر كلمة سيارة في عقلك، وبعدها ترجمها، حيث تثبت هذه الطريقة الكلمات التركية في العقل بشكلٍ أفضل.

احفظ كل يوم عدة مفردات تركية

حاول أن تخصص وقتاً كل يوم في حفظ المفردات التركية، فمثلاً احفظ كل يوم ثلاثين كلمة، ثمّ سجلها على ورقة، حيث إنّ هذه الطريقة تثبت المعلومة بشكلٍ أفضل في الدماغ. قراءة الكتب التركية حاول أن تخصص وقتاً كل يوم في قراءة الكتب أو الروايات التركية، أو مشاهدة الأغاني والأفلام التركية دون ترجمة، كما يُفضل أن تحول إعدادات الهاتف أو جهاز الحاسوب إلى اللغة التركية، وذلك حتى تستطيع أن تفهم المفردات والمعاني التركية بكل سهولة.

التحدّث باللغة التركية باستمرار: سواءً كان ذلك في المنزل، أو المدرسة، أو الجامعة؛ فممارسة اللغة التركية يجعل تعلمها وإتقانها أمراً سهلاً، ويمكن للفرد أن يرتاد مراكز خاصةً تساعد على تعلم اللغة التركية وممارستها، تعلم المفردات الأساسيّة وحفظها وتكرارها: لضمان عدم نساينها، ولزيادتها مع مرور الوقت، ومنها المصطلحات الصحيّة، والرياضيّة، والغذائيّة، والمصطلحات المتعلقة بالألوان والحياة اليوميّة.

 

 

 

download