تطبيقات

تطبيق يشرح قواعد اللغة الاسبانية من الصفر بالعربية هام جداً وتأسيسي

شرح قواعد اللغة الاسبانية كاملة للمبتدئين بالتفصيل بطريقة مبسطة، شرح قواعد اللغة الاسبانية بالصوت والصورة كاملة بالعربي.

تعلم أهم قواعد اللغة الاسبانية من الصفر بسهولة بالإضافة تمارين قواعد اللغة الاسبانية للمبتدئين يعتبر تطبيق شرح قواعد اللغة الاسبانية مصدرا هاما ومرجعا لتعلم قواعد اللغة الاسبانية بطريقة سهلة مبسطة وذلك بعرض وشرح القواعد بشكل جيد حتى يسهل على المتعلم ايجاد المعلومة والوصول إليها بشكل سريع.

وعليك أن تعرف أن قواعد اللغة الاسبانية هي الأساس الذي يرتكز عليه كل ما ستتعلمه لاحقاً في اللغة الاسبانية لذلك عليك أن تتقن قواعد الاسباني بشكل ممتاز حتى تستطيع أن تنتقل إلى الخطوة التالية في تعلم اللغة الاسبانية.

واليوم نقدم لكم تطبيق يشرح قواعد اللغة الاسبانية من الصفر بالعربية هام جداً وتأسيسيى كما نعلم جميعا، لإتقان أي شيء وجب علينا دراسته في مدة مطولة، لكن العديد من الأشخاص يملون بسرعة و لا يتحلون بالصبر الكافي و اللازم لعملية التعلم ! الكل يريد تعلم أي شيء في أقصر مدة ممكنة، و من بينهم نجد الأشخاص اللذين يريدون تعلم اللغة الاسبانية،

و هذا ما قد يجعلهم لا يتمكنون من إتقان اللغة الاسبانية جيدا و التواصل بها. و قد أضحى من الصعب تخصيص وقت مطول لـ تعلم اللغة الاسبانية، خصوصا و أن مشاغل الحياة ازدادت، و الالتزامات تحيط بنا من كل جانب. هذا ما جعلنا نخصص لكم هذه الفقرة الخاصة ببعض النصائح التي يجب اتباعها من أجل التعلم السريع للغة الاسبانية و إتقانها في أقصر مدة ممكنة.

قواعد اللغة الاسبانية

استعمل جوالك: في هذا العصر نعيش مرحلة صداقة لصيقة بجوالاتنا ، واجهزتنا المحمولة لذلك اجعل منها وسليه للحفظ ، سجل الكلمات بصوتك على جوالك ، وكرر سماعها، كلما سنحت لك الفرصة ، ستجد أنَّك التقطت معانيها ، وطريقة لفظها خلال فترة قصيرة .

أجرِ حواراً : نعم كلما تعلمت كلمة جديدة ضعها في حوار ما مع نفسك أو مع غيرك ، هذهِ الطريقة ستجعل الكلمة أسهل في الحفظ ولن تنساها مطلقاً

تعلم باللعب : هذهِ الطريقة جميلة في حفظ أسماء الأشياء والأماكن ، مثلاً أسماء ادوات المطبخ ، يمكنكَ أن تكتبَ أسمائها في ورقة ، وتقوم بعمل لعبة بأن تطوي الورق ، وتحضر الأغراض ، وتلعبها مع احد اخوتك ، وقم بتحريك الاوراق المطوية ، وكلما فتحت ورقة ضعها مع الغرض المناسب لها ، هذهِ الطريقة تناسب الأعمار الصغيرة وهي ممتعة وتساعد في الحفظ.

ينصح لإتقان اللغة الاسبانية

بدراسة وتعلُّم قراءة وقول العبارات الكاملة التي لها وظيفة لغوية مُعيّنة، والتي يتمّ استخدامها بشكل يومي ومُتكرّر في اللغة الاسبانية من قِبل الناطقين بها، فتعلُّم اللغة الاسبانية لا يقتصر على دراسة الأفعال أو القواعد أو المفردات، بل هو أيضاً تعلُّم العبارات الأكثر تكراراً.

يُعدّ التفاعل والمحادثة باللغة الاسبانية مع شخص آخر من أفضل الطرق لإتقان الاسبانية والتغلُّب على الصعوبات اللغوية التي قد تُواجهه، لأن ذلك يساعد على تأكيد الكلمات الرئيسيّة في سياق الحديث، واستخدام التعابير الأساسيّة، وإعادة صياغة الجمل.

يُمكن البدء بعمليّة تنميّة المهارات الكتابيّة لإتقان اللّغة الاسبانية من خلال تجربة ربط الكلمات والعبارات لتشكيل جُمل أطول تؤدّي مُهمّة ربط الأفكار الموجودة للتّعبير عمّا هو مطلوب، إلى جانب تضمين أفعال الماضي البسيط والحاضر التّام، والظروف الزّمانيّة والمكانيّة في مواضع مُختلفة أثناء الكتابة؛

فذلك يُساعد الأشخاص المتدرّبين بشكل مُستقل، أمّا بالنّسبة لأولئك الأكثر كفاءة فبإمكانهم محاولة استخدام الكلمات المرجعيّة واتّباع أسلوب الخطابة؛ لتنمية كتابتهم بشكل أكثر طلاقة، بالإضافة لتضمين استخدام ضمائر الوصل ، والتنوّع في المُفردات المُستخدمة بهدف رفع نوعيّة الجُمل

التركيز على النطق الصحيح للمفردات منذ البداية: حيث إنّ تصحيح الخطأ من البداية أسهل وأفضل بكثير من تصحيحه فيما بعد.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى