تطبيقات

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة الاسبانية إلى اللغة العربية باستخدام كاميرا الموبايل

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة الاسبانية إلى اللغة العربية تطبيق رائع يقوم بتحويل اي نص مكتوب على ورقة من اي لغة إلى الغة العربية او اي لغة اخرى .

أفضل التطبيقات المجانية المصممة لترجمة اي نص مكتوب على ورقة من اي لغة إلى الغة العربية. من خلالها، ستكون قادرًا على تحويل أي نص اسباني إلى عربي أو العكس وبالتأكيد الكثير من اللغات الأخرى متاحة. التطبيق ترجمته قريبة جدا من النص الاصلي و يقوم بترجمة أي ورقة للغة العربية أو إلي أي لغة أخري من خلال تصويرها لاغير .و قد قمنا بتجربته وقد كانت النتائج مذهلة حقاً . 

كما تحتوي على بعض المميزات والخواص الفريدة التي قد لا تجدها في اي تطبيق. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على ترجمة نصية او صوتية او محادثات، أو الترجمة بدون إنترنت، أو ميزة تحويل الكلام إلى نص لترجمته، وأكثر من ذلك، لن تتوقف بعد اليوم عند كلمة لا تعرف معناها مع هذه التطبيق المميز للترجمة، وستصبح جميعُ لغات العالم متاحةً لك بعد تحميلة.

Traducir cualquier papel escrito en español al árabe usando una cámara móvil

¡Una excelente aplicación que convierte cualquier texto escrito en papel de cualquier idioma al árabe o a cualquier otro idioma! La aplicación ha sido traducida muy cerca del texto original. A menudo recibimos muchos trabajos escritos en español o en cualquier otro idioma y no podemos traducir muchas de las palabras en ese documento y volver a escribir el mismo discurso en cualquiera de los sitios de traducción.

Tomará mucho tiempo y esfuerzo, y para evitar errores de escritura quedará impotente ante este difícil problema, pero a partir de hoy no disminuirá en relación con este problema, aclararemos la aplicación que traduce cualquier papel al idioma árabe oa cualquier otro idioma a través de la imagen del otro. Realmente increible

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة الاسبانية إلى اللغة العربية 

تطبيق مجاني يدعم أكثر من 100 لغةً مع واجهة استخدام مميزة تمكن أي مستخدم من استخدامها، مع ميزة تصحيح الخطأ ودعم اللغات الشعبية المحكية، وإمكانية ترجمة الكلمات والجمل والنطق الصوتي دون اتصال، مما أضاف أريحيةً في التعامل مما جعله يصنف بين أفضل برامج الترجمه وأكثرها استخدامًا،ومن المتوقع في التحديث الجديد أن يضيف إلى قائمته مجموعةً أكثر من اللغات.

إمكانية ترجمة الرسائل النصية إلى أيِّ لغة تختارها، وكلّ عمليات الترجمة تضاف إلى أرشيف يمكنك العودة إليه في أيِّ وقت تختاره، ويمكنك نسخ عملية الترجمة أو مشاركتها مع أصدقائِك , القاموس يسهل من عملية البحث عن معانى الكلمات سواء من العربية إلى الاسبانية , القاموس يهذف إلى ملء جزء من الفراغ الكبير للقواميس العربية الموجودة.

Diccionario hispano-árabe

Esta aplicación proporciona traducción árabe al español y una interfaz de usuario distintiva, forma hermosa, fácil de usar, donde cuenta con colores altos que ayudan al usuario a enfocar y obtener lo que quiere de traducir palabras fácilmente … Sin olvidar que la aplicación es compatible con relojes inteligentes bien y se puede utilizar en este sentido.

El diccionario facilita la búsqueda del significado de las palabras tanto del árabe al español, el diccionario es educado para llenar parte del gran vacío de diccionarios árabes existentes, donde en este diccionario está disponible palabras modernas tanto en árabe como en español, ya que este diccionario proporciona todos los diferentes métodos de escritura por la palabra misma para las palabras en español.

Además, el diccionario intermedio se utilizó para extraer y revisar las masas trituradoras para el vocabulario árabe, y también se utilizó para formar las palabras correctamente. La mayoría de las palabras y sus significados se encuentran en este diccionario. 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى