افضل تطبيق للراغبين في تعلم اللغة السويدية ولمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة

كيف أتعلم اللغة السويدية، كثيراً ما يرسل لنا بعض الأخوة والأخوات الراغبين في تعلم اللغة السويدية فقد يرى بعضهم أن تعلم اللغة السويدية أمرا بالغ الصعوبة وآخرون يرون تعليم السويدية شبه مستحيل وطبعاً هنالك من يراه غاية السهولة . فالنتيجة هنا أن تعلم اللغة السويدية يعتمد على الشخص نفسه بالإضافة لمدى قابليته لكي يقوم برحلة تعلم اللغة السويدية وهنا من خبراتنا الواسعة في مجال تعليم اللغة السويدية من تطبيقات تفاعلية وكتب تعليمية نقدم لكم هذا التطبيق لجعل الأمر سهلا لكي تساعد في تعلم اللغة السويدية.

تطبيق تعليم اللغة السويدية للمبتدئين حتي الاحتراف في مواقف الحياة العامة، دروس تعليم اللغة السويدية للمبتدئين مجانا في مواقف الحياة العامة، حيث يبدأ التطبيق بالمبادئ الأساسية، التحيات، الاستفهام ثم تقديم النفس، عند السفر، الأموال، الاتجاهات، التجول بالخارج، التسوق ثم تناول الطعام بالخارج، قضاء وقت الفراغ، الابقاء على اتصال وأخيرا الطوارئ فهيا تعلم اللغة السويدية .

تطبيق تعلم محادثات اللغة السويدية، المحادثة والحوار هما أسلوب التواصل بين الناس، إنهما مهارة اجتماعية ليست صعبة لمعظم الأفراد، والمحادثات هي النموذج المثالي للتواصل في جميع النواحي، حيث أنها تسمح للأفراد ذوي وجهات النظر المختلفة حول موضوع معين بالتعلم من بعضهم البعض، والمحادثة لا غنى عنها لتحقيق النجاح لجميع الأنشطة تقريبا بين الناس، ولا سيما التنسيق في العمل، وتكوين علاقات الصداقة والتعلم بين الأفراد
تطبيق حوارات ومحادثات اللغة السويدية يحتوي على مجموعة ضخمة من الحوارات السويدية المترجمة بالعربي لتطوير وتنمية مهارات الاستماع والتحدث والفهم.

تعلم اللغة السويدية بالصوت عن طريق الاستماع لمتحدثين اللغة السويدية الأصليين والذي ستجدهم يتحدثون اللغة السويدية في هذا التطبيق بطلاقة وتقليدهم في تحدث السويدية والاستماع أيضا لكل ما هو خاص بتعلم اللغة السويدية من كلمات وجمل ومحادثات و التدريب على نطق الحروف والمفردات وممارسة تكرار بعض الكلمات والجمل في مواقف الحياة العامة بالإضافة لتخيل بعض المواقف التي قد تتعرض لها في عملك وبدأ تعلم كيفية التحدث فيها باللغة السويدية وممارسة التحدث بالسويدية أثناء العمل مع أصدقائك .

حسن مهاراتك في لفظ اللغة السويدية وتعلم كيفية قراءة النصوص الصوتية، إن معرفة كيفية قراءة النصوص الصوتية يمكن أن يساعدك في لفظ كلمات اللغة السويدية بدقة، وتحسين فهمك وتحدثك الكلي للغة، تعلم أصوات اللغة السويدية بسرعة مع هذا التطبيق السهل، أو استخدمه كمرجع للفظ الكلمات السويدية التي تجدها في المعجم.

تطبيق تعلم المحادثات، يعمل على تحسين جميع القدرات مثل الفهم، النطق، الإملاء و القواعد دون أن ننسى الكلمات و العبارات، و يكمن الاعتماد عليها بشكل كامل لقطع شوط كبير في تعلم السويدية.

 

 

download

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى