تطبيقات

اسئلة القواعد في امتحان الاسفي sfi كورس grammatik sfi kurs

اسئلة القواعد في امتحان الاسفي sfi كورس grammatik sfi kurs السويدية للمهاجرين الـ SFI .

هو تعليم اللغة السويدية لأولئك الذين لا يتخذون من لغات دول الشمال الأوربي لغة أصلية.  وتقدم الـ SFI للاجئين الجدد البالغين المعارف الأساسية في اللغة السويدية وفي ظروف المجتمع السويدي. قد تختلف مدة التعليم اعتماداً على خبرات التعليم السابقة والقدرة او مدى سهولة تعلم اللغة .

يمارَس التعليم في بيئة حديثة ضمن Viadidakt في كل من Katrineholm و Vingåker. السويدية كلغة ثانية متوفرة من مستوى الألفبائية (تعلم القراءة والكتابة) وصولاً إلى مستوى التعليم الثانوي. السويدية كلغة ثانية متوفرة أيضاً بشكل دورات تدريبية (A و B) في مستوى التعليم الثانوي.

تعليم اللغة السويدية للمهاجرين

(إس إف إي) مصمم لمن يحتاج إلى معرفة أساسية في اللغة السويدية. التلاميذ يتعلمون اللغة السويدية لكي يتمكنوا من التواصل شفويا وخطيا في الحياة اليومية، في المجتمع وفي مكان العمل. أن من لا يستطيع القراءة أو الكتابة بلغته الأم سوف يحصل على الفرصة لتعلم ذلك.

للدراسة في إس إف إي يجب أن يكون المرء قد بلغ 16 سنة من العمر، ولكن لا يوجد حد عمري أعلى للبدء بالدراسة.

يتم تخطيط، تصميم وتكييف التعليم حسب ظروف وإحتياجات واهداف كل تلميذ على إنفراد. لأن إس إف إي موجه لأشخاص لديهم خبرات، مواقف حياة، معرفة وأهداف دراسية مختلفة يدرس مختلف الأشخاص الدورات الدراسية بسرع مختلفة. لذلك تبدأ وتنتهي الدورات الدراسية بأوقات مختلفة لمختلف الأشخاص.

كتلميذ يحق للمرء 15 ساعة تدريس كحد أدنى في الأسبوع. التدريس يحصل باللغة السويدية، ولكن تعلم القراءة والكتابة يمكن أن يحصل باللغة الأم للتلميذ أو بلغة أخرى التلميذ متمكن منها. يمكن الجمع بين إس إف إي وعلى سبيل المثال العمل، التدريب العملي، تعليم آخر ضمن تعليم البالغين البلدي ( كومفوكس ) أو تعليم خاص للبالغين ( سيرفوكس ).

اسئلة القواعد في امتحان الاسفي   grammatik sfi kurs

دورات المدرسة الاساسية للمهاجرين

  • السويدية كلغة ثانية، 186 نقطة
  •  العلوم الاجتماعية، 92 نقطة
  • الرياضيات، و 158 نقطة
  • الإنجليزية، 50 نقطة
  •  الحاسبات، 20 نقطة
  •  التاريخ، 60 نقطة
  •  الجغرافيا، 60 نقطة
  •  الأحياء، 104 نقطة
  •  الفيزياء، 92 نقطة
  •  الكيمياء، 60 نقطة

مدة الدراسة تكون لثلاثة فصول دراسية ويجب ان تكون قد حصلت على معدل مقبول في الـ SFI أولا.

المسارات الدراسية والدورات الدراسية
إس إف إي لديه ثلاثة مسارات دراسية (1، 2، 3). المسار الدراسي 1 موجه إلى أولئك الذين لا يستطيعون القراءة والكتابة بلغتهم الأم أو لديهم تعليم قصير بينما المسار الدراسي 3 موجه إلى أولئك الذين هم معتادين أكثر على الدراسة. كل مسار دراسي يتكون من عدة دورات دراسية.

Komvux ‏كومفوكس‏ (‏دراسات اللغة السويدية للبالغين = الاعدادي): تتألف من أربع مستويات 4,3,2,1
مستوى ال 1SAS: يعادل الصف السادس.

مستوى ال 2SAS: يعادل الصف السابع .

مستوى ال 3SAS: يعادل الصف الثامن.

مستوى ال 4SAS: يعادل الصف التاسع.

 




 

زر الذهاب إلى الأعلى