ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة السويدية إلى اللغة العربية باستخدام كاميرا الموبايل

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة السويدية إلى اللغة العربية تطبيق رائع يقوم بتحويل اي نص مكتوب على ورقة من اي لغة إلى الغة العربية او اي لغة اخرى .

يعتبر هذا التطبيق أيضاً من أشهر برامج الترجمة والتي تحتل مركز متقدم في قائمة التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة، حيث يوفر هذا التطبيق مجموعة من المميزات والإمكانيات الرائعة التي تجعل منه تطبيق لا غنى عنه على أي جهاز، فهو يمتلك شعبية كبيرة وله عدد كبير من المستخدمين، وهو مؤشر قوي على نجاح وقوة التطبيق بين باقي التطبيقات الأخرى نظراً لكفاءته في عملية الترجمة.

التطبيق يقوم بترجمة أي ورقة للغة العربية أو إلي أي لغة أخري من خلال تصويرها لاغير .و قد قمنا بتجربته وقد كانت النتائج مذهلة حقاً , كما ستتمكن من الإستفادة بخدمات الترجمة من التطبيق دون الحاجة للاتصال بالانترنت، كل ما عليك هو تحميل اللغات التي تريد استخدامها بشكل كبير وسوف يقوم التطبيق بعملية الترجمة بشكل رائع، وأحد أهم المميزات القوية التي يوفرها التطبيق  هو قدرته على ترجمة المحادثات الحية أي التي تحدث في الوقت الحالي وهي ميزة رائعة للغاية تميزه عن أي تطبيق ترجمة آخر.

Översätt eventuellt papper skrivet på svenska till arabiska med hjälp av en Mobi-kamera

En bra applikation som konverterar text som skrivs på ett papper från vilket språk som helst till arabiska eller något annat språk! Ansökan har översatts väldigt nära originaltexten. Vi får ofta mycket papper skrivna på svenska eller något annat språk och vi kan inte översätta många av orden i det papperet och att skriva om det här talet igen på någon av översättningswebbsidorna

 Många av den tid och ansträngning Vsaokhz att undvika att skriva misstag vi står hjälplösa inför det svåra problemet, men i dag är inte osäkra när det gäller problem som vi kommer att förtydliga tillämpningen av översättning av papper arabiska språket eller något annat språk genom fotograferade förändring min kalender kan behöva prova. Resultaten var Verkligen fantastiskt.

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة السويدية إلى اللغة العربية 

التطبيق يساعدك على ترجمة النصوص، وعادة هذه الطريقة تساعدك في تلقي المزيد من المفردات والجمل التي يمكنك حفظها والاستفادة منها مستقبلا، حيث تكون لديك ثروة لغوية من المفردات السويدية .أيضا التطبيق وبعد قيامك بحفظ الكلمات؛ يختبرك بشكل يومي، بحيث هناك اختبار يقوم على بعض الأسئلة حول معانى الكلمات، وفي نهاية الاختبار ستحصل على نتيجتك والتي تساعد في تقييم تطور تعلمك للغة.

يُساعد الالتحاق بدورات مُخصّصة لتعلّم اللّغة السويدية في تحقيق العديد من الفواعد المترتّبة على ذلك، ومنها تعلّم اللّغة بشكل صحيح وبطلاقة أكبر، إلى جانب كونها وسيلة تضمن تعلّم الطلّاب للسويدية خلال وقت أقل؛ وذلك كنتيجة لاعتماد مُقدّمي هذه الدّورات على تطبيق أساليب مجرّبة في التعليم تشتمل على الاستعانة بخبرات مدرّبين لغويين متخصّصين، بالإضافة إلى التركيز على التحدّث بالسويدية بشكل مكثّف.

Svenska arabiska ordbok

Denna ansökan ger Arabiska Svenska Översättning och ett distinkt användargränssnitt, vacker form, lätt att använda, där den har höga färger som hjälper användaren att fokusera och få vad han vill från att översätta ord lätt… Utan att glömma att appen stöder smartwatches väl och kan utnyttjas i detta avseende.

Ordboken underlättar sökandet efter innebörden av ord både från arabiska till svenska, ordboken är artig att fylla en del av den stora tomrum befintliga arabiska ordböcker, där i denna ordbok finns moderna ord i både arabiska och svenska, eftersom denna ordbok ger alla de olika Skriv metoder för själva ordet för de svenska orden.

Dessutom användes den mellanliggande ordlistan för att extrahera och granska krossning massorna för arabiska ordförråd, och användes också för att bilda orden korrekt. De flesta av orden och deras betydelser finns i denna ordbok. 

 

 

 

download

 

زر الذهاب إلى الأعلى