تطبيقات

افضل تطبيق للراغبين في تعلم اللغة الايطالية ولمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة

تطبيق تعلم اللغة الايطالية بالصوت هو تطبيق شامل يحتوي على عدة أقسام وعدة محادثات مختلف على حسب كل حالة.

كل هذا بالصوت لتسهيل التعلم وبدون انترنت كما يحتوي ايضا هذا التطبيق على طرق بسيطة سهلة وجديدة تسهيل التواصل إضافة الى نطق الكلمات. كما أنه مخصص للصغار والكبار. كل جملة لها ترجمتها باللغة الايطالية والعربية.

تعلم الايطالية حتى الاتقان برنامج يمنحك القدرة على تعلم الايطالية بدون معلم بكل سهولة و يسر التطبيق مقسم الى مجموعة مراحل تبدء معك من الاساسيات حتى الاتقان

الاساسيات : تحتوي على مجموعة كبيرة من الدروس التمهيدية و على مجموعة كبيرة من المصطلحات و المعاني مع طريقة لفظ كل كلمة بأسلوب سهل و ممتع القواعد الاساسية : ينتقل بك هذا المستوى للتعلم أساسيات تكون الجمل الايطالية القواعد المتقدمة : يشمل العديد من المواضيع المتقدمة التي تمكنك من ممارسة الايطالية بمستوى عال القصص : يشمل على مجموعة من القصص الايطالية الممتعة مع ترجمتها لكي تتمكن من الاعتياد على قراءة القطع الايطالية كتطبيق للمراحل السابقة.

تطبيق تعلم اللغة الايطالية

تعلم اللغة الايطالية من خلال محادثات ايطالية مترجمة للعربية ومدعومة بالنطق والاختبارات والكلمات المفتاحية. هذه المحادثات تبدء معك من الصفرلانها تشمل جميع جوانب الحياة مع التركيز على ما يتداوله الناس من الكلمات الايطالية المهمة خلال الحياة اليومية.

تعلم اللغة الايطالية ليس بالامر الصعب اذا ما كانت الطريقة المتبعة في التعليم صحيحة وطبعاً الامر يحتاج من المتعلم الى بذل مجهود ولو بسيط لكي يتعلم الجمل والعبارات الصحيحة المتداوله بين الناس المحليون .

حفظ العبارات الايطالية يساعدك على الكلام بطلاقة وبدون تلعثم ويعطيك ثقة اكبر اثناء الحديث حفظ العبارات الايطالية لن يجعلك تفكر ماذا سوف تقول في موقف ما وكيف ترتب الجملة وانما تاتي الجملة الايطالية كما حفظها مسموعة من عقلك الباطن الى لسانك بشكل مباشر حفظ العبارات الايطالية يجنبك عناء الترجمة من العربية الى الايطالية

لكي تقول ماتريد حفظ العبارات الايطالية يأتي من استماع وتكرار استماع وهذا يعني ان حاسة السمع لديك ستكون قوية لانها تعودت على هذا النوع من اللفظ وكذلك سيكون من السهل عليك فهم ما يقال لك من شخص يتحدث الايطالية كلغة ام.

تعلم اللغة الايطالية بسهولة

خطوة بخطوة الجديد كليا. جاء ليحل كل هذه المشاكل والاستفسارات تعلم اللغة الايطالية مناسب لجميع الفئاة العمرية فاذا كنت طالبا مقبلا على اجتياز اختبارات اللغة الايطالية في المدرسة او الجامعة او انت مقبل على اجتياز اختبارات قبول العمل او انت تريد احتراف اللغة الايطالية لانك مقبل على السفر خارج البلاد لمتابعة دراستك الجامعية.

فالتطبيق يحتوي على دروس اللغة الايطالية او كنت من اللذين قرروا للتو بتعلم اللغة الايطالية لتوهم ولا يعرفون من اين يبدؤوا او يجدون صعوبة في تعلم قواعد اللغة الايطالية او ليس لديه المال للولوج الى دروس اللغة الايطالية الخصوصية من اجل تعلمها بل وفي بعض الاحيان لا تاتي بالنتيجة المرادة وتكون فقط هدرا للوقت والمال! فاهلا بك معنا.

في تطبيق تعلم اللغة الايطالية خطوة بخطوة سنساعدك وناخذ بيدك خطوة بخطوة ونقوم بتعليمك اللغة الايطالية باحدث الاستتراتيجيات لتعلم اللغة الايطالية بسهولة واحترافها في اقصر مدة ممكنة. فتطبيق تعلم اللغة الايطالية بدون انترنت بالصورة والصوت يأخذ بيدك وفق قواعد اللغة الايطالية و دروس اللغة الايطالية جد مبسطة وبشرح جد دقيق لإكتساب قواعد اللغة الايطالية.

 

 

 

3download

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق