تطبيقات

إختبر مستواك الحقيقي في اللغة الانجليزية – اختبار أونلاين مع تحديد المستوي

الامتحانات فصل من فصول الحياة التي تتكرر من آونة لأخرى، وتتجدد بعد انتهاء أي مرحلة تعليمية كبطاقة تسمح بالانتقال إلى المرحلة التالية،

وبالتالي فأمر القلق والرهبة من هذه الامتحانات أمر اعتيادي وبالأخص هو كذلك بالنسبة لبعض الطلبة الذين يقصرون في الدراسة والمواكبة طوال فترة التعليم وأيضاً في الاستعداد المبكر للامتحانات،

وهي على العكس تماماً بالنسبة للطلاب المجتهدين حيث يرونها فرصة ذهبية لمراجعة وتثبيت ما تعلّموه، كما أنّها تعتبر أوقات استنفار وساعات اجتهاد، لكل من يهمه أمر النجاح في هذه الامتحانات واجتيازها، سواء أكانوا طلاباً أو أهلاً أو قائمين على العملية التعليمية، حيث تعتبر نتيجة الامتحان الوسيلة التي يمكن من خلالها قياس ثمرة التعب خلال الفترة التعليمية، فبها يظهر ما استطاع الطالب تحصيله وما اكتسبه من خبرة ومعلومات بعد تلقي المادة التعليمية.

ميزات هذا التطبيق

  •  معرفة بك المفردات والقواعد مستوى: مبتدئ، الابتدائية، المتوسطة، متقدمة.
  •  الحصول على النتائج بسرعة
  • تبار كامل: معرفة مستوى اللغة الإنجليزية الخاص بشكل عام
  •  تقرير كامل: الحصول على وصف مفصل مستوى. تعلم الخاص تنبأ TOEIC، TOEFL و IELTS العشرات، فضلا عن مستوى القراءة الصف المدرسي الولايات المتحدة الخاص بك.
  •  افحص القراءة والكتابة والنحو أو مستويات المفردات بشكل منفصل.
كيفية استخدام هذا التطبيق

أولا، والألعاب التعليمية للاختبار والامتحان الممارسة. ثانيا، النص مسابقة أكثر تحديا يمكن أن تستخدم مع قاموس اللغة الإنجليزية لدراسة كلمة. ثالثا، إذا كنت تخطط للعيش في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، ثم هذا التطبيق قد يكون مفيدا في شكل استعراض دراسة 24/7 الكلمات. يمكن أن يكون هذا التطبيق مفيدة دراسة مراجعة في المطاعم عندما طلب الطعام، والسفر على الرحلات الجوية أو التدقيق في الفنادق.
للمتعلمين الانجليزية – الحصول على فكرة تقريبية عن مستوى اللغة الإنجليزية لديك دون انفاق الكثير من المال على امتحانات باهظة الثمن.

 


 
زر الذهاب إلى الأعلى