راديو تعلم اللغة الالمانية افضل تطبيق لتعلم اللغه الالمانية – محادثات على مدار اليوم

راديو تعلم اللغة الالمانية، تعلم اللغة الالمانية عن طريق التطبيق المترجم هو أداة حديثة لتعلم اللغة الالمانية، باستماعك لي راديو تعلم اللغة الالمانية سوف تجعل المفردات الالمانية مألوفة لديك… في أول خطوة ثم تبدأ في استيعاب المفردات و الحوار. في الراديو فيه أكثر من ٢٠٠ درس مترجمة  وهي تحتوي أكثر الدروس أهمية والمحادثات المنتشرة.

هو واحد من العطايا الرائعة التي حظي بها متعلِّمو اللغة في الزمن الفائت. كان متعلِّمو اللغة الذين لم يكن بمقدورهم، العثور على متحدثين أصليين لِلُّغَة لإرشادهم مضطرين إلى الاعتماد على الأوصاف المكتوبة، التي تتناول النطق السليم لكلمات أو عبارات اللغة التي يتعلَّمونها. 

غير تطبيق راديو تعلم اللغة الالمانية ذلك أبديا أنت هذه اللحظة تتمتَّع بالقدرة على تعلم اللغة الألمانية و على الاختيار ما بين الدروس الصوتية وفق مستواك إن كان لديك كتاب الفقرات اللغوية فأنت فعليٍّا لا تفتقر أي مواد أخرى.

Radio Lernen Deutsch

Deutsch lernen mit der Deutschsprachigen Radio-App ist ein modernes Werkzeug zum Erlernen von Deutsch – Wenn Sie mir zuhören, wird Ihnen das deutsche Sprachlernradio Ihr deutschlernendes Vokabular vertraut machen… Im ersten Schritt fangen Sie an, Vokabular und Dialog zu absorbieren. Das Radio hat mehr als 200 übersetzte Lektionen und enthält die wichtigsten Lektionen und weit verbreitete Gespräche. Es ist eines der wunderbaren Geschenke, die Sprachlehrer in der Vergangenheit hatten. Sprachlehrer, die keine Muttersprachler finden konnten, um sie zu führen, waren verpflichtet, sich auf schriftliche Beschreibungen zu verlassen, die sich mit der richtigen Aussprache der Wörter oder der Sprache befassten, die sie lernten.

Anders als die Deutschsprachige Hörfunk-App können Sie in diesem Moment Deutsch lernen und zwischen Audio-Lektionen auf Ihrem Niveau wählen, wenn Sie ein Sprachbuch haben, fehlt es Ihnen wirklich an anderem Material.

راديو تعلم اللغة الالمانية

هو طريقة خروج عن التقليد، بالاستماع للدروس.او الاخبار الالمانية، غير المترجمة والأكثر أهمية. انها تعمل في الموبايل و الكمبيوتر، وانت تقود دراجتك، ضع السماعات واستمع للمحادثات، او و انت تقود سيارتك باللغة المحكية السهلة في عموم اللغة الالمانية و في المستويات الأولية في رحلة  تعلم التحدث باللغة الالمانية ، يُنصح أن تحفظ بعض العبارات الشائعة بشكل كامل .

استمع إلى دروس راديو تعلم اللغة الالمانية، خلال سيرك أو أثناء رحلتك اليومية من الشغل وإليه.سيتيح لك ذلك تعلُّم اللغة و إعادة النظر فيها باستغلال الوقت الذي سوف يكون مفقودًا .

مع تطبيق راديو تعلم اللغة الالمانية يمكن استخدامة خلال مزاولة نشاطات أخرى. حيث يكون بمقدورك وضع ساعات،  مع تطبيق راديو تعلم اللغة الالمانية والاستماع إليه خلال السَّير أو التسوُّق أو السفر و تعلم المحادثة باللغة الالمانية.

تعلم اللغة الالمانية

Es ist ein Ausweg aus der Tradition, dem Unterricht zuzuhören. Es funktioniert in Handy und Computer, Sie fahren mit dem Fahrrad, setzen Kopfhörer auf und hören Sichk, oder während Sie in der leicht gesprochenen Sprache in der gesamten deutschen Sprache und auf den ersten Ebenen der Reise des Deutschlernens fahren, ist es ratsam, einige gängige Sätze vollständig zu merken.

Hören Sie deutschsprachigen Radiounterricht, während Ihres Zirkus oder während Ihrer täglichen Reise zur und von der Arbeit.

Mit der German Language Learning Radio App kann sie auch bei anderen Aktivitäten genutzt werden. Sie können Stunden einrichten, mit einer Radio To Learn German App und hören Sie es während des Autos, Einkaufen oder Reisen.

مميزات التطبيق:
  • راديو تعلم اللغة الالمانية مجانا
  • يعمل لمدة 24 ساعة على مدار اليوم.
  • لا يستهلك الكثير من الإنترنت.
  • أكثر من ٢٠٠ محادثة تركية مترجمة للعربية.
  • التطبيق يعمل في الخلفية أي لا تحتاج أن تبقى شاشة التطبيق مفتوحا دائما.
  • ينصح أن تسمع راديو تعلم اللغة الالمانية، و أنت تعمل أو تأخذ استراحة.
  • أو و أنت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كما قلنا يعمل في البرامج الخلفية.

الدروس و الحوار في التطبيق  تدور بشأن الموضوعات المهمة والشائعة و في الحياة اليومية ك التحدث في المدرسة أو المطعم.او عندما تزور البلدية أو عندما يسألك احدهم عن الطريق   .

ويوجد ايضا الكثير من العبارات الالمانية المترجمة و شرح معظم قواعد اللغة الالمانية الافعال في اللغة الالمانية و مفردات الالمانية مترجمة بالعربي.

Der Unterricht und der Dialog in der Anwendung dreht sich um wichtige und gemeinsame Themen und im Alltag wie Das Gespräch in der Schule oder im Restaurant, wenn Sie die Gemeinde besuchen oder wenn Sie jemand nach der Straße fragt.

Es gibt auch viele übersetzte deutsche Phrasen und erklärt die meisten deutschen Grammatikverben im deutschen und deutschen Vokabular ins Arabische übersetzt.

 

 

 

download

 

زر الذهاب إلى الأعلى