افضل تطبيق للراغبين في تعلم اللغة الاسبانية ولمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة

تعلم اللغة الاسبانية مع تطبيق تعلم اللغة الاسبانية الذي يحتوى علي مجموعة من المراحل

تتمكن خلال كل مرحلة من تعلم قواعد وكلمات جديدة تمنكنك من التقدم فى تعلم اللغة بشكل رائع، فتجد نفسك قادرا على نطق وكتابة وفهم الكثير من العبارات الشهيرة، وقواعد اللغة، والتواريخ والزمن، والأماكن، والاشياء، المصطلخات السياسية والطبية والعلمية .. وغيرها الكثير.

ومن أجل إتقان اللغة الاسبانية ، يجب الاهتمام بتلك المهارات: السمع، التحدث، الكتابة، والقراءة، هذه هي المهارات التي بإتقانها يظهر التفوق اللُغوي، وحتي تدركهم بأفضل أداء ستحتاج لقاعدة بيانات كبيرة من المفردات والتعبيرات، وبدورهم سيسهلوا عليك عمليات ممارسة اللغه وإثقالها.

في هذا التطبيق ليس مستحيلًا أن تتعلَّم كيفيةَ التحدُّث بجملٍ ذكية ومفيدة في أسبوع واحد أيٍّا كانت أسبابُك لتعلُّم اللغة الاسبانية ، سواء أكنتَ تريد أن تلمَّ بما يكفيك لتتمكن من الاقامة في هذا البلد ، أم كنتَ تريد تقديم عروض تقديمية، أو التفاوض باستخدام اللغة الاسبانية؛

فإن هذا التطبيق سيساعدك على أن تتعلَّم اللغةَ على نحوٍ أسرع وأسهل.  فبعدَ شهر واحد فحسب، ينبغي أن تكون قادرًا التحدث، والسؤال عن الاتجاهات، والقيادة، وطلب الوجبات، والحجز في فندق، وإجراء محادثات بسيطة. 

يوجد الكثير من الأمثلة البسيطة مع ترجمتها، ووضعنا الكثير من الملاحظات والمواضيع المفيدة للمتعلم، فقد ُصمم هذا التطبيق للمبتدئين والمتقدمين حيث بدأنا من الحروف الأبجدية إلى القواعد المعقدة والمهمة بعض المعلومات المفيدة للمتعلم وبسطنا طريقة الشرح من أجل المبتدئين وطورنا الأمثلة وقد وضعنا عدد من الأسئلة متعددة الخيارات، وأرجوا من الأخوة المتعلمين أن  يحاولوا حل هذه الأسئلة.

تطبيق تعلُّم اللغة الاسبانية

أيها المتعلم حاول مرارًا وتكراراً أن تتكلم باللغة الاسبانية وأن تقرأ الكثير من القصص الاسبانية وحاول أن تترجم كل جملة تقولها إلى اللغة الاسبانية ، وتذكر أنه لا يمكن أن تترجم ترجمة حرفية من الاسبانية إلى العربية والعكس لأن هنالك بعض الفروق الكبيرة في المعاني والقواعد سوف تفهمها بشكل مفصل بعد تحميل هذا التطبيق .

الممارسة المُباشرة

انت الآن تتعلم اللغة! إن لم تستخدمها ستنسي معظمها وهذا أمرٌ حتميّ. تعلم اللغات ليس بالأمر العسير،

يحتاج الأمر منك النيّة الخالصة والعزم فقط. عِوضاً عن أن تعلُّم لغة جديدة، أو شئ جديد، أو تحقيق أي إنجاز يُعطي الإنسان دفعة من الثقة، مفيدٌ جداً حتي لو لم تظهر آثاره.

 

 

 

 

download

 

زر الذهاب إلى الأعلى