تطبيقات

قاموس اسباني عربي Android – iPhone

نقدم لكم أفضل مترجم عربي اسباني مع صوت وقاعدة ومثال عن الكلمة باللغة الاسبانية قاموس اسباني عربي عربي اسباني دقيق بالمعاني و يعد من ادق القواميس التي تدعم اللغة العربية و هذا القاموس لا يعطي عدّة معاني فقط ، بل يضيف معنى الفعل أو الكلمة بالمقاطع الأخرى و تعتبر هذه احدى الميزات لهذا القاموس التي تميزه عن باقي القواميس .

1- قاموس اسباني عربي للاندرويد Android

القاموس العربي الاسباني   يسمح لك بترجمة الكلمات من اللغة العربية إلى الإسبانية وبالعكس دون الحاجة للاتصال بالإنترنت ومجانًا.

يتميز التطبيق بالميزات التالية :

  • يعمل بدون الحاجة الى إنترنت 
  •  بسيط وسهل الإستخدام 
  •  ترجمة (إعطاء معاني) الكلمات من اللغة العربية إلى اللغة الإسبانية 
  •  ترجمة (إعطاء معاني) الكلمات من اللغة الإسبانية إلى اللغة العربية

ويمكنك ايضا الترجمة الفورية عن طريق تظليل النص واختيار قاموس عربي اسباني من القائمة ومشاهدة الترجمة فورا . يحتوي القاموس على العديد من المعاجم مثل الطبي والمحاسبة والمالية و العسكرية و مصطلحات شرعية بالاضافة الى مئات الالاف من الكلمات والترجمة في جميع المجالات ويمكن استخدام القاموس  في الدراسة في المدرسة او في الجامعة او في العمل.

 

 download – Android


2- قاموس اسباني عربي للايفون iPhone

قاموس عربي إسباني و إسباني عربي- Diccionario Árabe – Español y Español – Árabe.
إن كنت بحاجة الى ترجمة كلمة أو جملة أو نص من الإسبانية الى العربية أو العكس أو إذا كنت مهتم بدراسة اللغة الإسبانية في الدراسة أو الحياة اليومية. فقد لقد وجدت تطبيق مناسب فتطبيق قاموس عربي إسباني يحتوي على أكثر من 20 ألف كلمة الأكثر شيوعاً في اللغة الإسبانية و العربية فهو مفيد جداً للطلبة الذين يقومون بدراسة اللغة الإسبانية أو للمهتمين تعلم اللعة الإسبانية.

إضافة إلى هذا التطبيق يتوفر على ترجمة الفورية دقيقة .

مميزات التطبيق:

  • يعمل بدون الحاجة الى إنترنت.
  • ترجمة من الإسبانية إلى العربية
  • ترجمة من العربية إلى الإسبانية
  • ترجمة الفورية
  • حفظ كلمة وإضافة كلمات جديدة

 

iPhone – download


3- قاموس اسباني اسباني للاندرويد Android

أهمية التعامل مع قاموس (اسباني – اسباني) وليس (اسباني – عربي) أثناء رحلتكم الممتعة لإتقان اللغة الاسبانية.طبعاً لا غنى عن الترجمة العربية، وخاصة في المرحلة المبتدئة  والمتوسطة في تعلم اللغة الاسبانية، لكني انصحك بشدة أياً كان مستواك أن تتعود على التعامل  مع قواميس اللغة التي تترجم لك المعنى لكن بالاسبانية وليس بالعربية، يمكن ان تستعمل أكثر  من قاموس عندما تريد معرفة المعنى، واحد يترجم إلى العربية والآخر يترجم إلى الاسبانية،

النطق الصحيح لكل كلمة من أهم الخصائص التي يجب توفرها في أي قاموس حديث، لأنه من الخطأ ان  تحفظ الكلمة الجديدة بنطق خاطئ، لأنك ستعاني فيما بعد من أجل تصحيح هذا النطق، ولأن نطق  الكلمة الصحيح هو أساس تطوير مهارة الاستماع ومهارة التحدث.

 

download – Android


زر الذهاب إلى الأعلى