تطبيقات

افضل طريقة لتعلم اللغة الاسبانية مع تطبيق راديو تعلم اللغه الاسبانية – محادثات على مدار اليوم

راديو تعلم اللغه الاسبانية – تطبيق راديو تعلم اللغة الاسبانية المترجم هو أداة حديثة لتعلم اللغة الاسبانية, باستماعك لي راديو تعلم اللغة الاسبانية سوف تجعل المفردات الاسبانية مألوفة لديك… في أول خطوة ثم تبدأ في استيعاب المفردات و الحوار. في الراديو فيه أكثر من ٢٠٠ درس مترجمة  وهي تحتوي أكثر الدروس أهمية والمحادثات المنتشرة.

تطبيق راديو تعلم اللغة الاسبانية هو واحد من العطايا الرائعة التي حظي بها متعلِّمو اللغة في الزمن الفائت.كان متعلِّمو اللغة الذين لم يكن بمقدورهم، العثور على متحدثين أصليين لِلُّغَة لإرشادهم مضطرين إلى الاعتماد على الأوصاف المكتوبة، التي تتناول النطق السليم لكلمات أو عبارات اللغة التي يتعلَّمونها.

غير تطبيق راديو تعلم اللغة الاسبانية ذلك أبديا أنت هذه اللحظة تتمتَّع بالقدرة على تعلم اللغة الاسبانية و على الاختيار ما بين الدروس الصوتية وفق مستواك إن كان لديك كتاب الفقرات اللغوية فأنت فعليٍّا لا تفتقر أي مواد أخرى.

Radio Aprender Español

La aplicación Radio Language Learning Spanish Translator es una herramienta moderna para aprender español.

Al escucharme la radio aprender español hará que su vocabulario español familiar… En el primer paso se empieza a absorber el vocabulario y el diálogo. La radio tiene más de 200 lecciones traducidas y contiene las lecciones más importantes y conversaciones generalizadas. La aplicación de radio de aprendizaje de español es uno de los grandes regalos que los estudiantes de idiomas han tenido en el pasado. Las frases del idioma que aprenden.

Aparte de la aplicación DelaFónica de Aprendizaje de Idiomas, en este momento eres capaz de aprender español y elegir entre clases de audio a tu nivel, si tienes un libro de idiomas, realmente no te falta ningún otro material.

تطبيق راديو تعلم اللغة الاسبانية.

راديو تعلم اللغة الاسبانية هو طريقة خروج عن التقليد، بالاستماع للدروس.او الاخبار الاسبانية، غير المترجمة والأكثر أهمية. انها تعمل في الموبايل و الكمبيوتر، وانت تقود دراجتك، ضع السماعات واستمع للمحادثات، او و انت تقود سيارتك باللغة المحكية السهلة في عموم اللغة الاسبانية و في المستويات الأولية في رحلة  تعلم اللغه الاسبانية ، يُنصح أن تحفظ بعض العبارات الشائعة بشكل كامل.

استمع إلى دروس راديو تعلم اللغة الاسبانية، خلال سيرك أو أثناء رحلتك اليومية من الشغل وإليه.سيتيح لك ذلك تعلُّم اللغة و إعادة النظر فيها باستغلال الوقت الذي سوف يكون مفقودًا .

مع تطبيق راديو تعلم اللغة الاسبانية يمكن استخدامة خلال مزاولة نشاطات أخرى. حيث يكون بمقدورك وضع ساعات،  مع تطبيق راديو تعلم اللغة الاسبانية والاستماع إليه خلال السَّير أو التسوُّق أو السفر.

Aplicación de radio de aprendizaje de español

La radio de aprendizaje de español es una forma de salir de la tradición, escuchar lecciones. Funciona en móvil y ordenador, estás montando tu bicicleta, te pones auriculares y escuchas conversaciones, o mientras conduces en el lenguaje fácil de hablar en todo el idioma español y en los niveles iniciales del viaje para aprender español, es recomendable memorizar algunas frases comunes en su totalidad.

Escucha clases de radio en español, durante tu circo o durante tu viaje diario hacia y desde el trabajo.

Con la aplicación de radio de aprendizaje de español se puede utilizar durante otras actividades. Puede configurar horas, con una radio para aprender y escucharlo durante el coche, ir de compras o viajar.

مميزات التطبيق:

  • راديو تعلم اللغة الاسبانية مجانا
  • يعمل لمدة 24 ساعة على مدار اليوم.
  • لا يستهلك الكثير من الإنترنت.
  • أكثر من ٢٠٠ محادثةاسبانية مترجمة للعربية.
  • التطبيق يعمل في الخلفية أي لا تحتاج أن تبقى شاشة التطبيق مفتوحا دائما.
  • ينصح أن تسمع راديو تعلم اللغة الاسبانية، و أنت تعمل أو تأخذ استراحة.
  • أو و أنت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كما قلنا يعمل في البرامج الخلفية.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى