قاموس نرويجي عربي اندرويد – ايفون – Android – iPhone

قاموس نرويجي عربي – عربي نرويجي دقيق بالمعاني و يعد من ادق القواميس التي تدعم اللغة العربية و هذا القاموس قاموس نرويجي عربي لا يعطي عدّة معاني فقط ، بل يضيف معنى الفعل أو الكلمة بالمقاطع الأخرى و تعتبر هذه احدى الميزات لهذا القاموس التي تميزه عن باقي القواميس.

يترجم هذا القاموس قاموس نرويجي عربي الكلمات من اللغة العربية إلى اللغة النرويجية والعكس ولا يشترط الاتصال بالإنترنت فهو يعمل بدون اتصال كما يتميز بأنه برنامج سهل وبسيط الاستخدام كما يقدم عدة معاني لنفس الكلمة مع صوت وقاعدة ومثال عن الكلمة باللغة النرويجية.


1- قاموس نرويجي عربي للاندرويد-  Android

أكثر من مجرد القاموس. يمكنك البحث عن الكلمات، التي يمكنك من خلالها أيضا الاستماع إلى النطق. واضح جدا، سهل الاستخدام ويعتبر من افضل القواميس الناطقهيوجد الكثير من المميزات : كما أن لديه كلمات واسعة ويمكنك ايضا إضافة كلمات جديدةإلى القاموس الشخصي الخاص بك، وتعلم تلك الكلمات مع المدرب.

قاموس شامل لجميع الكلمات النرويجية بدون إستثناء بحيث تم العمل عليه ليشمل كافة الكلمات النرويجية وشرحها وجمعها على القاموس قاموس سهل  يكفي أن تكتب الحروف الأولى من الكلمة وسيقترح عليك مجموعة الكلمات .

Android – download


2- قاموس نرويجي عربي – للايفون- iPhone

قاموس عربي نرويجي مجاني ، ، لترجمة النصوص والصوت والمحادثات وصور الكاميرا ولقطات الشاشة. يمكنك أيضًا تنزيل اللغات للترجمة في وضع عدم الاتصال مجانًا عند السفر , للاستخدام بدون الإنترنت وغير متصل ترجمة الكاميرا لترجمة النص داخل الصور ولقطات الشاشة  الترجمة الصوتية لترجمة الكلام ،

ووضع تقسيم الشاشة لاثنين من المشاركين الذين لديهم محادثة ثنائية اللغة ترجمة محادثة متعددة الأشخاص – قم بتوصيل أجهزتك ووجود محادثات شخصية مع ما يصل إلى 100 شخص عبر لغات متعددة. للترجمات التي تم التحقق منها وأدلة النطق لمساعدتك على تعلم عبارات مهمة في اللغات الأجنبية عند السفر ابحث عن ترجمات ومعاني كلمة بديلة للعثور على أفضل ترجمة للتعبير عن نفسك

 

iPhone – download

 

زر الذهاب إلى الأعلى