تطبيق يشرح قواعد اللغة النرويجية بالعربية من الصفر وحتي الاحتراف

أهمية تعلم قواعد اللغة النرويجية تتلخص في أن تعلم القواعد يساعدك على مسك اللغة بشكل صحيح

فتعلم اللغة بدون قواعد سيجعلك تتعلم اللغة بشكل محدود وسطحي ,فالقواعد تساعدك على تكوين تراكيب صحيحة ,وحتى على مستوى مرحلة التعلم فإثقان القواعد يساعد على تعلم اللغة بشكل أسرع البعض يعتقد أن تعلم الكتابة بدون قواعد يكفي ,فمن يريد أن يزعج نفسه بتعلم هذه القواعد ,وهذا طبعا طرح خاطئ فتعلم القواعد اللغة النرويجية يساعدك على الكتابة بشكل سليم وبدون أخطاء قد تكون بسيطة للغاية.

تطبيق قواعد اللغة النرويجية , إن الهدف الاساسي و الجوهري من هذا التطبيق هو ان نقدم للطلاب العرب الدارسين للغة النرويجية , مرجعاً هاماً شاملاً لما تتضمنه اللغة النرويجية من قواعد هامة, عن طريق اسلوب منظم و منطقي و مقبول, كما نزودهم في نفس الوقت بكم هائل من نماذج لأسئلة شيقة. هام جداً وتأسيسي لمن سيبدأ تعلم النرويجية بدون أي معرفة مسبقة علي الاطلاق. التطبيق والذي يعتبر من أفضل التطبيقات في تعلم النرويجية للمبتدئين، كما يساعد ويفيد جداً في امتحان اللغة النرويجية

ان من اهم الاشياء التي يفكر فيها الراغب في تعلم اللغة النرويجية هي قواعد اللغة النرويجية وهي المحطة الاولى لكل متعلم . قواعد اللغة النرويجية هي الضوء الذي ينير لك طريقك فهي بمثابة علامات او اشارات المرور التي لا غنى عنها بالنسبة لكل سائق , وكذلك اتقانك للقواعد يظهر الفرق بينك كمتعلم اكاديمي وشخص مثقف عن الشخص العادي الذي يتعلم اللغة من خلال الشارع .

هل يجب تعلم قواعد اللغة النرويجية اولاً وقبل كل شي؟

في الحقيقة ان موضوع دراستك للقواعد كمحطة اولى في رحلتك لتعلم اللغة النرويجية افضل طريقة لتعلم النرويجية وباسرع وقت هو حفظ المفردات النرويجية كما هي من دون التفكير في كيفية تركيبها او ما معنى كلماتها لو جاءت منفردة . المهم وكخطوة اولى هو الحفظ فهذا سوف يساعدك على التحدث بطلاقة ومن دون تلعثم وبدون تفكير . وكخطوة ثانية تستطيع دراسة القواعد والتعمق فيها كما تشاء فدراستها في هذا الوقت سوف لن يقف عائق امام تحدثك النرويجية بطلاقة .

دراسة قواعد النرويجية من البداية

من المفيد جداً ان تبدء بأقسام الكلام وطريقة تركيب الجملة بشكل اساسي فمثلا تعرف على الفرق بين الفاعل والفعل وموقع كل منها في الجملة النرويجية وكذلك تعرف على الضمائر وانواعها لانها سوف تسهل عليك الكثير لانها تمثل ثلث اللغة ولهذا اجعل بدايتك مع القواعد بداية بسيطة بعيدة عن التعقيد وتدرج مع المعلومات بشكل متسلسل واعمل على اختبار نفسك فيما تعلمت لان الاختبار نوع من انواع الممارسة التي تساعدك على حفظ المعلومة بشكل دائم. اكرر افهم كيف يتم تركيب الجملة بشكل اساسي مع معرفة اماكن اقسام الكلام الاساسية فاذا حفظت اساسيات قواعد اللغة النرويجية سوف يساعدك هذا على بناء اساس قوي جدا وبالتالي لغة قوية وممتازة

 

download
زر الذهاب إلى الأعلى