اسئلة اختبار شهادة السواقة النرويجية باللغة العربية لراغبين بتحضير التيوري

اسئلة اختبار شهادة السواقة النرويجية باللغة العربية

اسئلة اختبار شهادة السواقة النرويجية باللغة العربية لراغبين بتحضير التيوري, بعد أن يتقدّم الطالب للحصول على رخصة القيادة إلى هيئة إدارة الطرق العامة النرويجية يجب عليه الخضوع لاختبار اسئلة التيوري في النرويج قبل الامتحان العملي في إحدى مكاتب الهيئة ، ويلزم ألا يقل عمر الطالب عن ستة أشهر تحت السن الأدنى المطلوب للرخصة قبل اجتياز اسئلة التيوري الجديدة في النرويج لأول مرة يجب عمل فحص بسيط للعين .

ولا يوجد أحد يرغب في الاضطرار إلى التسجيل في امتحان التيوري في النرويج مرة ثانية؟ وهناك الكثير من أنظمة التعلم من أجل الاستعداد لاختبار رخصة القيادة، غير أن معظم هذه الأنظمة غير فعالة وطريقة التعلم تكون مزعجة للغاية: حيث يتم إعادة الأسئلة، التي تم تعلمها، مراراً وتكراراً. وهذا أمر مزعج ويستغرق وقتاً دون داعٍ!

اسئلة التيوري الجديدة في النرويج مدّتها 90 دقيقية، وهو مُتاح بعدة لغات منها – إلى جانب النرويجية – الإنجليزية والعربية . في بعض الحالات الخاصة يمكن التقدُّم بطلب للحصول على اختبار نظري شفهي (مع أو بدون مترجم فوري) في حالة حفاظك على سرعة التعلم. وعن طريق الإحصائيات المعلوماتية يمكن أن ترى بالضبط مستوى تقدمك في التعلم. يمكنك تحسين بعض موضوعات التعلم بشكل محدد ومحاكاة اختبار رخصة القيادة بدرجتين من الصعوبة. يمكن موائمة نماذج محاكاة الاختبار هذه بما يتناسب مع احتياجاتك الفردية.

يتكوَّن اختبار التيوري في النرويج من الفئة ب (سيارات) من 45 سؤالاً متعدد الاختيارات لكل سؤال إجابة واحدة صحيحة. ويجب على الطالب أن يجيب على جميع الأسئلة وأن يتحصّل على نسبة 85٪ من الإجابات الصحيحة (بما لا يزيد عن سبع إجابات خاطئة) لاجتياز الاختبار. وبعد اجتيازه يجب على الطالب اجتياز الاختبار العملي في غضون ثلاث سنوات من النظري، وإلا وَجب عليه إعادة الاختبار. وإذا رسب الطالب في الاختبار وجب عليه أن ينتظر أسبوعين قبل أن يأخذه مجدَّداً.

اسئلة التيوري في النرويج 2019 تتكون من اختبار القيادة الامنة والحوادث في النرويج يتالف هذا القسم من جميع اسئلة سياقه السيارة الامنه وطريقة تقيمك لعدة حالات بامثلة مختلفة وحوادث المرور واسبابها والنسب المختلفة من حوادث فردية وحالات التعب والسكر والتور والقلق وتاثيرها على القيادة و حتى تتمكن من ضمان نجاحكم في فحص نظري رخصة السياقة النرويجية 2019 عليك  استخدام هذا الاختبار قبل  أن تتقدّم  للحصول على رخصة القيادة إلى هيئة إدارة الطرق العامة النرويجية.

التيوري بالعربي في النرويج الاختبار الاول

 

 

download

 

زر الذهاب إلى الأعلى