تطبيقات

افضل طريقة لتعلم اللغة الهولندية مع تطبيق راديو تعلم اللغه الهولندية – محادثات على مدار اليوم

تطبيق راديو تعلم اللغة الهولندية المترجم هو أداة حديثة لتعلم اللغة الهولندية, باستماعك لي راديو تعلم اللغة الهولندية سوف تجعل المفردات الهولندية مألوفة لديك… في أول خطوة ثم تبدأ في استيعاب المفردات و الحوار. في الراديو فيه أكثر من ٢٠٠ درس مترجمة  وهي تحتوي أكثر الدروس أهمية والمحادثات المنتشرة.

تطبيق راديو تعلم اللغة الهولندية هو واحد من العطايا الرائعة التي حظي بها متعلِّمو اللغة في الزمن الفائت.كان متعلِّمو اللغة الذين لم يكن بمقدورهم، العثور على متحدثين أصليين لِلُّغَة لإرشادهم مضطرين إلى الاعتماد على الأوصاف المكتوبة، التي تتناول النطق السليم لكلمات أو عبارات اللغة التي يتعلَّمونها.

غير تطبيق راديو تعلم اللغة الهولندية ذلك أبديا أنت هذه اللحظة تتمتَّع بالقدرة على تعلم اللغة الهولندية و على الاختيار ما بين الدروس الصوتية وفق مستواك إن كان لديك كتاب الفقرات اللغوية فأنت فعليٍّا لا تفتقر أي مواد أخرى.

Nederlandse taal leren radio app

Door naar mij te luisteren, maakt radio Learn Nederlands uw Nederlandse woordenschat bekend… Bij de eerste stap begin je woordenschat en dialoog te absorberen. De radio heeft meer dan 200 vertaalde lessen en bevat de belangrijkste lessen en wijdverspreide gesprekken.

De Dutch language learning radio app is een van de grote cadeaus die taal lerenden in het verleden hebben gehad. Taal zinnen die ze leren.

Anders dan de Nederlandse taal Learning radio app, bent u op dit moment in staat om Nederlands te leren en te kiezen tussen audio lessen op uw niveau, als u een taal alinea boek heeft, heeft u echt geen gebrek aan ander materiaal.

راديو تعلم اللغة الهولندية

راديو تعلم اللغة الهولندية هو طريقة خروج عن التقليد، بالاستماع للدروس.او الاخبار الهولندية، غير المترجمة والأكثر أهمية. انها تعمل في الموبايل و الكمبيوتر، وانت تقود دراجتك، ضع السماعات واستمع للمحادثات، او و انت تقود سيارتك باللغة المحكية السهلة في عموم اللغة الهولندية و في المستويات الأولية في رحلة  تعلم اللغه الهولندية ، يُنصح أن تحفظ بعض العبارات الشائعة بشكل كامل.

 

استمع إلى دروس راديو تعلم اللغة الهولندية، خلال سيرك أو أثناء رحلتك اليومية من الشغل وإليه.سيتيح لك ذلك تعلُّم اللغة و إعادة النظر فيها باستغلال الوقت الذي سوف يكون مفقودًا .

مع تطبيق راديو تعلم اللغة الهولندية يمكن استخدامة خلال مزاولة نشاطات أخرى. حيث يكون بمقدورك وضع ساعات،  مع تطبيق راديو تعلم اللغة الهولندية والاستماع إليه خلال السَّير أو التسوُّق أو السفر.

Radio Learn Nederlands

De Nederlandstalige leer radio is een uitweg uit de traditie en luistert naar lessen. Het werkt in de mobiele en computer, u rijdt op uw fiets, zet hoofdtelefoons en luisteren naar gesprekken, of terwijl u rijdt in de eenvoudige taal van de Nederlandse taal en op de eerste niveaus van de Nederlandse taal leren reis, is het raadzaam om te onthouden enkele gemeenschappelijke zinnen in volle.

Luister naar Nederlandse taal radio lessen, tijdens je circus of tijdens je dagelijkse reis van en naar het werk.

Met de Dutch language learning radio app kan het gebruikt worden tijdens andere activiteiten. U uren instellen, met een Nederlandse radio-app en luisteren naar het tijdens de auto, winkelen of reizen.

مميزات التطبيق:

  • راديو تعلم اللغة الهولندية مجانا
  • يعمل لمدة 24 ساعة على مدار اليوم.
  • لا يستهلك الكثير من الإنترنت.
  • أكثر من ٢٠٠ محادثةاسبانية مترجمة للعربية.
  • التطبيق يعمل في الخلفية أي لا تحتاج أن تبقى شاشة التطبيق مفتوحا دائما.
  • ينصح أن تسمع راديو تعلم اللغة الهولندية، و أنت تعمل أو تأخذ استراحة.
  • أو و أنت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كما قلنا يعمل في البرامج الخلفية.

 

 

 

3download

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق