fbpx
تعلم اللغة الايطالية

افضل قاموس دقيق عربي ايطالي بتقنية متطورة و بدون انترنت

نقدم لكم أفضل مترجم عربي ايطالي مع صوت وقاعدة ومثال عن الكلمة باللغة الايطالية.

قاموس ايطالي عربي عربي ايطالي دقيق بالمعاني و يعد من ادق القواميس التي تدعم اللغة العربية و هذا القاموس يعطي عدّة معاني فقط ، بل يضيف معنى الفعل أو الكلمة بالمقاطع الأخرى و تعتبر هذه احدى الميزات لهذا القاموس التي تميزه عن باقي القواميس

ثمة حكمةٌ تقول كل البدايات صعبةٌ و المشكلة في أننا حين نبدأ في تعلم لغة جديدة ننظر إلى المهمة بجملتها، فيبدو لنا أننا سنَنْسحق تحت وطأتها؛ إذ إن علينا تعلُّمَ أمورٍ كثيرة جدٍّا. كيف سنتمكَّن من تعلُّم كل هذا؟

يَحُول هذا دون قيام كثيرين بالمحاولة. إنهم لا يبدءون أبدًا؛ لأن المهمة تبدو مستحيلة. ينطبق هذا على تعلُّم اللغة كما ينطبق على باقي جوانب الحياة. أفضل نهجٍ ينبغي أن ينتهجه المرء هو أن يقسِّم أوقات المذاكرة على فترات قصيرة، ويضع لنفسه بعضَ الأهداف.

أنت معلِّم نفسك حين تتعلَّم اللغة الايطالية بالطريقة السريعة السهلة، لا بد أن تعلِّم أنت نفسَك بنفسك. قد يبدو هذا مفهومًا غريبًا؛ إذ كيف يمكن أن تعلِّم نفسَك شيئًا لا تعرفه؟ أَلَا يجدر بك أن تجد لنفسك معلِّمًا مُلِمٍّا باللغة؟

أن تقرِّر كيف ستتعلَّم، وماهية المواد إليك ما أقصده بأن تكون معلِّم نفسك يمكنك أن تأخذ بنصيحة الآخرين، لكن القرار يرجع الي طرق التعليم التي ستستعين بها أنت لن تتعلَّم اللغةَ باتِّباع منهج واحد فحسب، بل ستستخدم بضعَ منهجياتٍ في نفس الوقت، وبدلًا من أن تشقَّ طريقك باستخدام كتاب دراسي واحد أو دورة واحدة لتعليم اللغة، سوف تستخدِم عديدًا من الكتب الدراسية، وأكبرَ عددٍ ممكن من الوسائل المساعِدة الأخرى في تعلُّم اللغة.

لا بد أن تختار المستوى الذي تريد الوصول إليه؛ وهذا هو هدفك الطويل المدى. سيعتمد المستوى الذي تريد الوصولَ إليه في المقام الأول على السبب الذي تريد تعلُّم اللغة من أجله؛ فإن كنتَ مسافرًا فقط في رحلةِ عملٍ خاطفة، فربما لا تحتاج سوى

تعلُّم الأساسيات.

ستندهش ممَّا يمكنك تعلُّمه في بضعة أسابيع أو شهر. يمكن أن يصنع إلمامُك باللغة فَرْقًا شاسعًا في الاستفادة الشخصية التي ستحقِّقها من هذه الزيارة.

إذا كنتَ تدرس اللغةَ لاجتياز اختبارٍ، فستكون أهدافُك مختلفة. في الواقع، ستحدِّد لك كليتُك أو اختبارُك أهدافَك بالنيابة عنك.

يفضِّل الأشخاصُ تعلُّمَ اللغة على أحسن وجهٍ ممكن، كلٌّ بحسب ظروفه. ومع تغيُّر الظروف، كثيرًا ما نضطر إلى تغيير أهدافنا؛ فتجد أشخاصًا كثيرين بعد تعلُّم أساسيات لغةٍ بعينها يرغبون في تعلُّم هذه اللغة على نحوٍ أفضل، ويواصلون دراستهم لمدةٍ طويلةبعد تحقيقهم هدفَهم الأساسي.

حدد هدفًا

عندما تحدد أهدافًا، فمن الجيد دائمًا أن تضع لنفسك موعدًا نهائيٍّا؛ على سبيل المثال: أريد أن أتمكَّن من إجراء محادَثة باللغة الايطالية الأساسية بحلول نهاية شهر سبتمبر قد تقول لنفسك أريد أن أكون قادرًا على تحدُّث اللغة الايطالية بنهاية هذا العام وذلك لأن حدودك الزمنية إن لم تكن واضحةَ المعالم أو محدَّدة النهايات، فالأرجح أنك لن تحقِّق هدفك أبدًا. إذا كنتَ تستخدم برنامجًا

لتعليم اللغة اجعل أهدافك محدَّدة ؛ فكثير من دورات تعليم اللغة تقسِّم موادَّها التعليمية إلى أجزاء صغيرة تُستَذكَر يوميٍّا؛ ومن ثَمَّ تستطيع مسبقًا أن تحدِّد بالضبط الوقتَ المستغرَق ريثما تنتهي من الدراسة.

 

3download

قد يعجبك ايضا