تطبيقات

تطبيق يحتوي علي كم هائل من العبارات و المفردات ايطالي – عربي

تعلم اللغة الايطالية باسرع وقت مع التطبيق الأكبر و الأضخم لتعليم اللغة الايطالية والذي سوف يساعدك على تعلم الايطالية.

يحتوي التطبيق  على عدد هائل من المفردات والعبارات وحتى المحادثات . تعلم الحديث باللغة الايطالية مع هذا التطبيق الذي يعطيك جمل الحديث في مختلف الحالات والأماكن الممكن أنك تحتاج وتجتاجين الحديث فيها باللغة الايطالية والجمل الضرورية للحديث بالايطالية مترجمة

جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات من الكلمات ليست البوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الايطالية. التطبيق يعلمك المفردات الايطاليةة التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.  تعلم المحادثة الايطالية.

المحادثة هي بالطبع السبب الرئيسي لهذه الدروس المجانية. ستساعدك على بناء المفردات الايطالية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة الايطالية بشكل واضح.

التحضير
يجب أولاً اختيار البيئة المناسبة لحفظ  المفردات وذلك لجعل الحفظ سهلاً وسريعاً، وهذا يعني اختيار بيئة هادئة بعيداً عن أيّ إلهاء، وقد يختلف الأشخاص في اختيارهم للبيئة المناسبة لهم، فرغم أن المعظم يفضلون البيئة الهادئة، إلا أنّ بعض الأشخاص يكون أدائهم أفضل في البيئة العامة، لذلك فالتحضير للبيئة المناسبة لكل شخص هي أول خطوة للبدأ في الحفظ والدراسة بشكل جيد.

تنظيم الملاحظات

ينبغي القيام بتقسيم جميع الملاحظات والمعلومات المراد حفظها، ووضعها في مجموعات مختلفة متعلقة ببعضها البعض، إذ تعد هذه طريقة مثالية للمتعلمين بصرياً، ويمكن تحديد المعلومات المهمة بالألوان المتعددة، فهذه سيساعد الطالب على حفظ الكلمات بسرعة وسهولة التلخيص: أثناء القراءة يجب تلخيص كل فقرة في الهامش، ثمَّ التفكير في الأشياء التي تمَّ قراءتها، وإعادة صياغتها، وتعلُّمها مرة أخرى.

الدراسة على مراحل يمكن أن يسهل الطالب عملية الكلمات من خلال توزيع وتقسيم المادة إلى أقسام يدرسها على مدار عدة أيام (من أسبوع إلى إسبوعين) ، يُحدد في كل يوم مدة زمنية تتراوح ما بين خمسة وأربعون دقيقة إلى ساعة كاملة يدرس فيها جزء معين من المادة ويتقنه

اقرأ المفردات  التي يجب أن تحفظها

اقرأ المفردات  التي يجب أن تحفظها أولاً حتى يصبح لديك نظرة عامة وأفكار رئيسة للموضوعات قبل تخزينها في عقلك، تكون القراءة سريعة بعض الشيء لكن بتركيز عميق، وعند الانتهاء منها ضع خطوطاً عريضة للمواضيع أو كلمات مفتاحية أوعنواناً لكل فقرة، وبالقلم الملون حدد المهم من المكلمات لحفظها،

بعدها افهم المراد من النص واربط الكلمات ببعضها في عقلك وبعد تأكدك من فهمها، ردد الكلمات مرتين شفوياً بالنظر إليها بصوت عالٍ ليس صامتاً، وبعدها رددها شفويا غيباً مرة أو مرتين، بعد ذلك اكتبها على ورقة غيباً لتتأكد بأنها ثبتت في عقلك، إن تأكدت من حفظك لها انتقل للمعلومة التي بعدها، وإن نسيت بعض الأشياء فَعُدْ وكررها مرةً أخرى، وكرّر هذه العملية مع جميع المفردات والفقرات التي قسمتها.

 

 

 

 

3download

زر الذهاب إلى الأعلى