تطبيقات

أبسط الطرق لتعلم اللغة الإيطالية مع تطبيق الدردشة و المحادثة مع الناطقين باللغة الإيطالية

أبسط الطرق لتعلم اللغة الإيطالية مع تطبيق الدردشة و المحادثة مع الناطقين باللغة الإيطالية من خلال الدردشة النصية والصوتية والمرئية مما يجعل ممارسة اللغة عملية سهلة وممتعة

بالطبع التحدث مع اشحاص من ايطاليا يشكل أهمية كبيرة لدي متعلمين اللغة الإيطالية ، حيث أنها من أبسط الطرق لتعلم اللغة هو أن تمارس اللغة مع أهلها عبر المحادثات والنقاشات مع من يتحدثون اللغة الإيطالية, كما يساعد التطبيق المتعلمين في التعرف على النطق الصحيح للكلمات والجمل حتى يتمكنوا من التحدث بثقة أمام الآخرين, والمحادثة لا غنى عنها لتحقيق النجاح لجميع الأنشطة تقريبا بين الناس، ولا سيما التنسيق في العمل، وتكوين علاقات الصداقة والتعلم بين الأفراد.

كما يمكنك مع هذا التطبيق التحدث بشكل مباشر في أي وقت مع المدرسين والمدربين المتخصصين, وهناك غرف محادثة جماعية تحت اشراف المتخصصين حتى تحسن مهارة الاستماع والمحادثة لديك, حيث يركز التطبيق على مساعدة المستخدمين على تعلم المزيد من مفردات اللغة الإيطالية بطريقة فعالة مع مدوامة الاستماع وبكثرة الي كل ما يتعلق باللغة الإيطالية من محادثات وحوارات ومناقشات حتي وإن لم تستوعب فهمها وذلك حتي تتعود علي سماع هذا النوع من الأصوات.

Il modo più semplice per imparare la lingua italiana con l’applicazione di chat e la conversazione con madrelingua italiani tramite chat testuale, vocale e video, che rende la pratica della lingua un processo facile e divertente

Naturalmente parlare con persone provenienti dall’Italia è di grande importanza per gli studenti di lingua italiana, poiché uno dei modi più semplici per imparare la lingua è praticare la lingua con le sue persone attraverso conversazioni e discussioni con coloro che parlano la lingua italiana, e l’applicazione aiuta gli studenti a riconoscere la corretta pronuncia di parole e frasi in modo che possano Parlare con sicurezza di fronte agli altri e la conversazione è indispensabile per il successo di quasi tutte le attività tra le persone, in particolare il coordinamento nel lavoro, la formazione di amicizia e relazioni di apprendimento tra gli individui.

Con questa applicazione puoi anche parlare direttamente in qualsiasi momento con insegnanti e formatori specializzati, e ci sono chat room di gruppo sotto la supervisione di specialisti per migliorare le tue capacità di ascolto e conversazione, poiché l’applicazione si concentra sull’aiutare gli utenti a imparare più vocabolario italiano in modo efficace con ascolto continuo e molto da Tutto ciò che riguarda la lingua italiana in termini di conversazioni, dialoghi e discussioni, anche se non si capisce la loro comprensione, per abituarsi a sentire questo tipo di suoni.

تطبيق الدردشة و المحادثة مع الناطقين باللغة الإيطالية

ممارسة اللغة الإيطالية والتمرُّن على الحديث بها باستمرار؛ حيث يصبح نسيانها صعباً إذا تمرّن الفرد عليها باستمرار، فمن الصعب على المرء أن يُكوّن جملاً معقدة في حال نسي كيفية تكوين جمل بسيطة.حفظ مفردات جديدة في كل مرة مع مراجعة المفردات القديمة باستمرار. التركيز على صيغة الأفعال وكيفية استخدامها وإدراك الفرق في استخدامها, التدرب على التفكير باللغة الإيطالية، ويُفضّل التفكير بصوت مسموع إن أمكن، كما يُفضّل أن يستخدم المرء الكلمات البسيطة في حياته اليومية.

دراسة اللغة الإيطالية مع وجود صوت ناطق بها؛ حيثُ يُفضّل أن يتعلّم الفرد اللغة الإيطالية من خلال الاستماع وليس القراءة فقط. تجنُّب الترجمة ما أمكن؛ حيثُ يُفيد ذلك في بعض الأحيان؛ إلّا أنّه في الغالب يكون مضيَعَة للوقت، ويُفضّل ربط الكلمات الإيطالية بصور ومشاعر, تعلُّم الكلمات الإيطالية في جمل وليس لوحدها؛ إذ إنّه من الأفضل أن يضع الفرد الكلمة الجديدة في جملة مفيدة؛ الأمر الذي يؤدي إلى سهولة التحدث باللغة في ما بعد.

Applicazione di chat e chat con madrelingua italiani

Praticare la lingua italiana ed esercitarsi a parlarla regolarmente; Poiché diventa difficile dimenticarli se l’individuo li esercita costantemente, è difficile per una persona formare frasi complesse nel caso in cui dimentichi come formare frasi semplici.Memorizza ogni volta il nuovo vocabolario mentre rivede costantemente il vecchio vocabolario. Concentrandosi sulla forma dei verbi e su come usarli e rendendosi conto della differenza nel loro uso, si allena a pensare in italiano, ed è preferibile pensare ad alta voce se possibile, ed è preferibile usare parole semplici nella sua vita quotidiana.

Studia l’italiano con una voce parlante; Dove è preferibile per l’individuo imparare la lingua italiana attraverso l’ascolto, non solo la lettura. Evita di tradurre quando possibile. Dove questo è utile a volte; Tuttavia, spesso è una perdita di tempo, ed è preferibile collegare le parole italiane con immagini e sentimenti, imparare le parole italiane in frasi e non da soli; Poiché è meglio per l’individuo mettere la nuova parola in una frase utile; Il che rende la lingua più facile da parlare in seguito.

 

 

 

3download

زر الذهاب إلى الأعلى