راديو تعلم اللغة الفرنسية افضل تطبيق لتعلم اللغه الفرنسية مع محادثات على مدار اليوم

تعلم اللغة الفرنسية – تطبيق راديو تعلم اللغة الفرنسية المترجم , هو أداة حديثة لتعلم اللغة الفرنسية

باستماعك للراديو سوف تجعل المفردات الفرنسية مألوفة لديك في أول خطوة ثم تبدأ في إستيعاب المفردات و الحوار فالراديو فيه اكثر من 200 درس مترجم الى العربية وهي تحتوي أكثر الدروس أهمية والمحادثات المنتشرة.

تطبيق راديو تعلم اللغة الفرنسية

هو واحد من العطايا الرائعة التي حظي بها متعلِّمو اللغة , في الزمن الفائت، كان متعلِّمو اللغة الذين لم يكن بمقدورهم العثور على متحدثين أصليين لِلُّغَة لإرشادهم؛ مضطرين إلى الاعتماد على الأوصاف المكتوبة التي تتناول النطق السليم لكلمات أو عبارات اللغة التي يتعلَّمونها, غير تطبيق تعلم اللغة الفرنسية ذلك أبديا , أنت هذه اللحظة تتمتَّع بالقدرة على الاختيار ما بين الدروس الصوتية وفق مستواك.

إن كان لديك كتاب الفقرات اللغوية، فأنت فعليٍّا لا تفتقر أي مواد أخرى، ، كان من الأسهل إعادة نظر ما تعلَّمْتَه، وأيضًا سيدرِّب ذلك أذنَيْك على سماع اللغة التي تتعلَّمها؛ فأنت في احتياج إلى ممارسة الإنصات إلى اللغة، فضلا على ذلك قراءتها.

حاوِلْ أيضًا الحصولَ على مواد غنائية صوتية باللغة التي تدرسها؛ تَستطيع أن تبحث عن كلماتها على الإنترنت. من السهل أيضًا إيجاد تسجيلات أغاني أطفال ومعها كتاب الأغاني.

هذه الطريقة خروج عن التقليد بالاستماع للدروس او الاخبار الفرنسية غير المترجمة و الأكثر أهمية انها تعمل في الموبايل و الكومبيوتر و وانت تقود دراجتك ضع السماعات واستمع للمحادثات او و انت تقود سيارتك باللغة المحكية السهلة في عموم اللغة الفرنسية.

اللغة تتطلب وقت

يلزم أن تستعد نفسياً لتلك المعلومة، واحد من المشكلات التي تؤدي إلى فشل القلة في اكتساب اللغة الفرنسية ، هي أنهم يتوقعون أن يصلوا للهدف المنشود أثناء أجازة آخر السنة الدراسية، يظنون أن 3 أو 4 أشهر كافية للوصول إلى الطلاقة، والحقيقية أنها غير كافية بأي حال من الأحوالً حتى وإن انغمست انغماساً داخل اللغة الفرنسية، اللغة ليست مثل دورة فوتوشوب أو مهارة طفيفة تتعلمها في شهرين، اللغة هي مؤلف من عناصر الإنسان الأصيلة، هي أداة تتواصل تشكل شخصيتك وتبني عبرها معارفك.

استمع إلى دروس اللغة خلال سيرك أو أثناء رحلتك اليومية من الشغل وإليه. سيتيح لك ذلك تعلُّم اللغة وإعادة النظر فيها باستغلال الوقت الذي سوف يكون مفقودًا ما لم تستغله على ذلك النحو. الشيء ذاته مع تنفيذ مذياع تعلم اللغة الفرنسية خلال مزاولة نشاطات أخرى.
إن كان لديك حيث يكون بمقدورك وضع ساعات مع تطبيق راديو تعلم اللغة الفرنسية، والاستماع إليه خلال السَّير أو التسوُّق أو السفر.

ميزات التطبيق:

  • يعمل لمدة 24 ساعة على مدار اليوم.
  • لا يستهلك الكثير من الانترنت.
  • أكثر من 200 محادثة فرنسية مترجمة للعربية.
  • التطبيق يعمل في الخلفية أي لا تحتاج أن تبقي شاشة التطبيق مفتوحا دائما.

ينصح أن تسمع الراديو و أنت تعمل أو تأخد استراحة أو و أنت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي لأنه كما قلنا يعمل في البرامج الخلفية.

الدروس و الحوار تدور بشأن الموضوعات المهمة و الشائعى في الحياة اليومية ك التحدث في المدرسة أو المطعم او عندما تزور البلدية أو عندما يسألك احدهم عن الطريق عبارات فرنسية مترجمة و تفسير نُظم اللغة فرنسية باللغة العربية والافعال في اللغة الفرنسية و مفردات الفرنسية مترجمه بالعربي

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى