تطبيقاتكتب

الكورس التأسيسي الجديد تعلم اللغة الفرنسية في 30 يوماً من البداية حتي الاحتراف

كتاب تعلم اللغة الفرنسية يحتوى علي دروس جاده متعمقه و متأنيه  لتعلم اللغه الفرنسيه بدأ من المرحله الاولى المبتدئين و حتى الاحتراف

و ذلك بأسلوب مميز بسيط راعينا منه التدرج من السهل الى الصعب بطريقه شيقه و امثله واضحه لتسهيل عمليه الشرح و تمارين أجرائيه على كل درس على حده للتأكد من درجه استيعابك لكل ما يقدم اليك من من دروس و قواعد .

يوجد في الكتاب الكثير من المواقف في الحياة اليومية مثل في البيت في الفندق والمطعم والمقهى لمن ينوي تحميل الكتاب لتعلم الفرنسية بغرض السياحة كتاب تعلم اللغة الفرنسية المبسطة وُضِعَ ليكون دليلاً لاولئك الذين يتحرقون إلى المعرفة و لكنهم لا يعرفون كيف يصلون إليها, و اذا دخلوا في متاهاتها, أعوزهم الضوء الكشاف الذي ينير لهم الطريق. في الكتاب العديد من المواقف اللغوية الأساسية التي تواجهنا في السفر و الاقامة, و التعامل مع الناس, مع كم كبير جداً من المفردات في اللغة الفرنسية و معانيها و نطقها بالفرنسية أيضاً.

اقرأ كثيرًا

دائمًا ما يقول خبراء اللغة أنّه كُلما استمعت إلى كثير من الفرنسية كُلّما أصبحت أفضل في مهارة التحدُّث، كذلك كُلّما قرأت كثيرًا كُلّما تحسّنت مهارة كتابتك، فالقراءة أحد الخطوات الهامة لتحسين مهارة الكتابة، فأثناء القراءة يُمكنك التعرّف على كثير من المُفردات وكيفية استخدامها الصحيح داخل الجمل، كذلك الأساليب المُختلفة للكتابة وطريقة تركيب الجمل والاستخدام الصحيح للكلمات والأفعال والحروف.

يُمكنك قراءة الصُحف أو المجلات أو الكتب أو القصص أو الروايات أو المقالات، فلتختار المصدر المُناسب لمستواك وكذلك الأفضل أن تختار أحد الموضوعات التي تُثير اهتمامك حتى تستمر في ممارسة قراءتها ولا تشعُر بالملل، يُمكنك تفقد هذا الرابط للحصول على مصادر مُتعددة يُمكنك قراءتها.

تعرّف على القواعد النحوية وأساليب التهجئة الصحيحة

اعتاد الكثير منا أثناء تعلّم اللغة الفرنسية بالطرق التقليدية على التعرُّف على قواعد اللغة النحوية بشكل مُجرّد دون ممارسة استخدامها في التحدّث أوالكتابة، لذلك قد نجد صعوبة في الالتزام بالقواعد النحوية الصحيحة عند ممارسة مهارة الكتابة، ويُعتبر هذا العنصر الذي يُسمى بالـ (القواعد النحوية) أحد أهم العناصر لتكوين كتابة صحيحة ومُتكاملة.

وتُعتبر شبكة الإنترنت ومواقع تعلّم اللغة الفرنسية الآن أحد المصادر المليئة التي يُمكنك اللجوء إليها إذا أردت التأكد من صحة أي قواعد نحوية أو تراكيب ومعاني للجمل أثناء مُمارستك للكتابة، فعلى سبيل المثال، إذا تعرّفت على أي قاعدة نحوية جديدة فلتستمر في استخدامها كثيرًا أثناء كتابتك لفترة من الوقت حتى تستوعبها جيدًا، وتُجيد استخدامها بعد ذلك بسهولة بدون تفكير.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى