اهم 6000 كلمة لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة الالمانية وتعلم كيفية نطق الكلمات

ان الكلمات في اللغة الالمانية هي من اهم الركائز الاساسية في تعلم اللغة الالمانية وبناء اساس قوي ليكون القاعدة التي تستند عليها لغتك الالمانية، حيث كلما كبر مخزونك اللغوي من الكلمات كلما كانت لغتك الالمانية  اقوى وارصن ولهذا انصحك بتطبيق اهم 6000 كلمة لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة الالمانية وتعلم كيفية نطق الكلمات .

 ومن المعلوم أن اكتساب حصيلة جيدة من المفردات هو الطريق نحو إتقان تعلم اللغة الالمانية، وأن عدم وجود عدد كافٍ من المفردات يجعلك غير قادر على التواصل بشكل فعال مع المتحدثين باللغة.أهم شي في تعلم اللغة الالمانية بسرعة إنك تتعلم كيف تحفظ الكلمات الالمانية بسرعة وسهولة و هذا التطبيق يساعدك في فهم الكلمات واستخدامها و كيف تحفظ الكلمات الالمانية بسرعة وسهولة.

حفظ الكلمات في الالمانية جزء أساسي من عملية تعلم اللغة الالمانية، فبدون الكلمات لن تتمكن من استيعاب اللغة واستخدامها حتى لو كنت تتقن كل قواعدها، حيث تشير بعض الإحصائيات إن الفرد لا بد أن يمتلك نحو 3000 كلمة من أي لغة كانت حتى يستطيع استخدام اللغة والتحدث بها بطريقة ملائمة.

و حفظ مئات من الكلمات ليست البوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الالمانية. هذا التطبيق يعلمك المفردات الالمانية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.

ستساعدك التطبيق على بناء المفردات الالمانية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة الالمانية بشكل واضح.

طريقة لحفظ الكلمات في اللغة الالمانية التكرار، جميعنا نعلم بأن الهواتف الذكية أصبحت من الأجهزة التي لا تفارق أيدينا وحقائبنا في أي مكان نذهب إليه، والطريقة التي تساعدنا في الاستفادة من ذلك هي سماع تسجيلات للكلمات الالمانية، فتكرارها على مسامعنا يساعد في حفظها بطريقة أسرع وأسهل، حيث يجد العلماء أنّها من أنجح وسائل الحفظ، كأن تحفظ كلمة، وتستمر في تكرارها على نفسك لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، بالإضافة لتطبيق اهم 6000 كلمة  في اللغة الالمانية، والذي يقدم الكلمات بقراءة وترجمة في نفس الوقت.

لمن هو مُحتار ، لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة الالمانية عبر الدراسة الذاتية إعتمادا علي اللغة العربية التي ربما لا يتقن غيرها بعد، يساعدك هذا التطبيق في فهم الكلمات واستخدامها، ننصحكم باستخدام هذا التطبيق لتعلم كيفية نطق الكلمات في اللغة الالمانية.

 

 

 

download

 

زر الذهاب إلى الأعلى