تطبيقات

منظمة المانية تقدم خدمة تعلم اللغة الالمانية عبر الواتساب

تعلم اللغة الالمانية عبر الواتساب – موقع جديد و رائع باللغة العربية و لاول مرة بالمانيا

مقدم من منظمة خيرية غير ربحية و هو عبارة عن دورات تعلم لغة المانية عبر الواتس اب و لكل المستويات  بداية بالاحرف.دروس يومية و مجانا عبر الواتسطريقة الاشتراك والالغاء بالرابط و هي سهلة كتير و هي عبارة انك تضيف رقم عندك عالواتس  من الارقام الموجودة بالرابط حسب مستواك و تكتبلو كلمة ابدأ للمستوى المطلوب و بصير يبعتلك الدروس كل يوم.

إليك بعض الخطوات المقترحة لتبدأ في التدرب على مهارة التحدث باللغة الالمانية:

حدد وقتاً تمارس فيه مهارة التحدث يومياً:
يجب أن تتحدث الالمانية يومياً، فكما ذكرنا سلفاً أنه بدون الاستمرارية والتراكمية لن تستطيع تعلم اللغة بشكل فعال، على سبيل المثال: تخصيص ربع ساعة يومياً للتحدث بالالمانية أفضل من تخصيص 3 ساعات أسبوعياً، لذلك عليك أن تحرص أن تتحول ممارسة هذه المهارة إلى عادة يومية يصعب بعد ذلك تغييرها أو الإقلاع عنها.

ابحث عن صديقاً تتحدث معه الالمانية باستمرار:

يفضل أن تبحث عن شخص يتدرب على مهارة التحدث في سبيل هدف واضح ومحدد مثلك ويسعى لتحقيقه، وبالتالي سيكون لدية القدرة على تشجيعك وتحفيزك، ومن الرائع أيضا أن تجد صديقاً تكون لغته الالمانية هي لغته الأم، لأن ذلك سيلزمك على التحدث بالالمانية كما أنك ستكتسب منه اللهجة الصحيحة لنطق بالكلمات.

طوع مهامك اليومية كوسيلة لتحدث الالمانية:
يمكنك التحدث بالالمانية أثناء قيامك بشؤونك اليومية، فعلى سبيل المثال: قد تتفق مع أحد أفراد أسرتك أنك ستتحدث معه بالالمانية فقط أثناء تناولكما لوجبة الغذاء، تذكر أنه عليك أن تختار من سيشجعك، وقد تتفق مع أحد أصدقائك الذين تراهم يومياً على التحدث بالالمانية أثناء قيامكما بنشاط معين اعتدتما أن تفعلاه معاً مثل: ممارسة التمارين الرياضية، المذاكرة أو أثناء الذهاب إلى الجامعة أو العمل.

اجعل اللغة الالمانية حولك في كل مكان:

هذه الخطوة ستجعلك محاطاً بالالمانية في كل مكان، بداية سوف تحضر مجموعة من الأوراق وتكتب عليها أسماء الأشياء التي تحيطك في بيتك، ثم تقوم بلصق كل ورقة على الشيء الذي تسميه، وبذلك تعتاد عينك على مشاهدة الكلمات بالالمانية في كل وقت، مما يدفع عقلك للتفكير بالالمانية وهذه الخطوة الأولى لتحدث الالمانية بطلاقة.

 

 

 

3download

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق